Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا النصر والاتحاد في المؤتمر الصحفي:
زينجا: سأطالب الفيفا بالسماح لي بتغيير 6 لاعبين بدلاً من 3

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد أن النصر قدم مباراة مميزة.. وقال: «فريقي قدم أداء مميزا وقويا وأتوقع أننا سنقدم مباريات ممتعة في الدور الثاني.. ووصف هدفي الاتحاد بأنهما جاءا عن طريق ضربتي جزاء من دون خطورة وقال: ركلة الجزاء الأولى كانت من ارتداد والثانية من خطأ ريان ولم يشكل الاتحاد أي خطورة طوال مجريات اللقاء، مبيناً أن فريقه سيطر على المباراة ما عدا الدقائق العشر الأخيرة من المباراة وبطبيعة الحال لم نكن محظوظين ودفعنا الثمن بالتعادل الأشبه بالخسارة، موضحاً أن الأخطاء التي وقع فيها دفاع النصر طبيعية وتحدث لدى الإنسان في منزله.

وأعترف زينجا بأن ظروف المباراة أجبرته على تغيير طريقه بسبب الإصابات التي حدث لجون ماكين وأحمد عباس وسعود حمود.. وقال: كنت أريد الزج بسعد الحارثي وخالد الزيلعي ودائماً في بعض المباريات يغير المدرب الهدف المنشود منه في أي لقاء.

وحول محاباته للمحترف الروماني رازافان قال: يجب أن نطالب الاتحاد الدولي بالسماح بأن يكون عدد التغييرات من ثلاثة إلى ستة تغييرات من أجل إرضاء الجميع.

وتذمر زينجا من الإصابة التي لحقت بلاعبيه السهلاوي وبرناوي ووصفهم باللاعبين المهمين في التشكيلة الأساسية وقال: «من تعمد إصابة السهلاوي يجب أن يبعد عن الملاعب التي كادت أن تنهيه وللأسف لم يعاقب، لكني سيعد بتألق ريان بلال وسعود حمود وخالد الزيلعي لانهم لاعبون لديهم مستقبل كبير ومسرور بهم خصوصاً سعود الذي تألق البارحة أمام الاتحاد، كما واصل زينجا تأسفه على ما يحدث لفريقه من إيقاف لاعبيه وتجاهل إيقاف بعض اللاعبين أمثال عبد الخالق برناوي لاعب الوحدة الذي تعمد إصابة السهلاوي وحرمنا منه لمدة شهرين وهي تعتبر ضربة من سفاح.

وعن رضاه عن مستوى فريقه في الدور الأول من الدوري قال: «سعيد بالمستوى لكني حزين على ما حدث لفريقي من ظروف قاهرة منذ بداية الدوري حيث تقرر إيقاف فيقاروا قبل مباراة الشباب بساعات بعكس نايف هزازي الذي عمل نفس حركة فيقاروا ولم يوقف وهذا أمر مستغرب، كما تواصلت الإصابات بإصابة برناوي وهو من العناصر المهمة، وعلى الرغم من هذه الظروف إلا أن أسلوبي هو عدم الاعتماد على الأسماء بقدر ما أهتم بالنصر والجماهير ويجب أن لا أجامل أي لاعب على حساب الفريق، لدي 24 لاعبا وكلهم في نفس المستوى، وكذلك لم نفكر أصلاً أننا سنعتمد على عبد الغني وريان وأحمد عيد بسبب الإصابات القوي التي حدثت لهم في نهاية الموسم الماضي لكن الحمد لله على عودتهم و- بإذن الله - في تكامل الصفوف سيكون الفريق شكله أفضل من ذلك. في حين أشار مساعد مدرب الاتحاد بيدرو الى أن الفريقين قدما مستوى كبيرا وسط حضور جماهيري كبير وقال: «الاتحاد سيطر على المباراة في الشوط الثاني بالتحديد والنتيجة لم تكن عادلة وكان من المفترض أن نكسب اللقاء لو استثمرنا الفرص المحققة، مبيناً أن تكتيك النصر هو اللعب من الكرات الثابتة للاستفادة من القامة الطويلة للاعبيه وكانوا يحاولون الحصول على الأخطاء القريبة من المرمى.

واستغرب بيدرو الشحن النفسي من لاعبي النصر خصوصاً أحمد الدوخي الذي تعمد الدخول لأرضية الملعب عندما اشترك مع نايف هزازي خارج الملعب وحقق ما يريده بطرد الحكم نايف هزازي الذي ظلم بالكرت الأحمر، مؤكداً أن فريقه ما زال متصدراً و- بإذن الله - سنلعب من أجل الصدارة في اللقاءات المقبلة، مبيناً أن الهلال والشباب مطالبين بالفوز في اللقاءات المقبلة لكي يتحصلوا على الصدارة التي أصبحت من حقنا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة