Friday  12/11/2010 Issue 13924

الجمعة 06 ذو الحجة 1431  العدد  13924

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

غارة أمريكية تسقط ستة مسلحين.. ومقتل جندي باكستاني
إسلام آباد تدين الدعم الأمريكي لحصول الهند على مقعد دائم في مجلس الأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام أباد- ميرانشاه- وكالات :

أدانت الحكومة الباكستانية الأربعاء دعم الولايات المتحدة لحصول الهند على مقعد دائم في مجلس الأمن الدولي، واصفة القرار الأمريكي بأنه «غامض».

ونقل الموقع الإلكتروني لقناة «جيو» الإخبارية الباكستانية عن بيان لوزارة الخارجية في إسلام آباد قوله إن قراراً تبنته الحكومة الاتحادية «أعرب عن قلقها البالغ وخيبة أملها الشديدة بشأن قرار الولايات المتحدة دعم حصول الهند على مقعد دائم في مجلس الأمن».

وقال القرار: «إنه لأمر غامض أن تسعى الولايات المتحدة لدعم الهند، التي يعد سجلها بشأن الامتثال لمبادئ ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي متقلباً في أفضل الأحوال».

من جهة أخرى شنّت طائرات أمريكية بدون طيار هجوماً صاروخياً أمس الخميس في المنطقة القبلية بشمال غرب باكستان، معقل طالبان وتنظيم القاعدة، مما أدى إلى مقتل ستة متمردين من حركة طالبان، حسبما ذكر مسؤولون أمنيون باكستانيون.

إلى ذلك لقي جندي باكستاني مصرعه، وقتل ستة مسلحين من عناصر حركة طالبان في اشتباكات دارت بين الطرفين صباح أمس في مقاطعة أوركزاي المحاذية للحدود الأفغانية.من ناحية أخرى قتل ثلاثة مدنيين إثر سقوط قذيفة مجهولة المصدر على منزل في منطقة آديزاي على ضاحية مدينة بيشاور عاصمة إقليم خيبر بختونخواه الشمالي الغربي في وقت متأخر من الليلة الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة