Friday  12/11/2010 Issue 13924

الجمعة 06 ذو الحجة 1431  العدد  13924

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبر منافذ المملكة البرية - والجوية - والبحرية عقب نهاية الحج:
مليون و 700 ألف نسخة من القرآن الكريم هدية خادم الحرمين لضيوف الرحمن

رجوع

 

الرياض - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

تفرد توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وقوامها مليون وسبعمائة ألف نسخة من (القرآن الكريم) لضيوف الرحمن من خلال منافذ المملكة البحرية، والجوية، والبرية؛ عقب أداء فريضة الحج وإكمال النسك.. حيث أنهى مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة كافة الاستعدادات لتقديم هذه الهدية القيمة من خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن.

وقدم الدكتور محمد بن سالم العوفي أمين عام مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الدعم والاهتمام بضيوف الرحمن، للعناية والرعاية اللتين يجدهما المجمع حتى استطاع أن يؤدي الرسالة المناطة به تجاه هذا الكتاب الكريم. كما قدم شكره وامتنانه لمعالي وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز المشرف على المجمع على الاهتمام والمتابعة والعطاء المتواصل.. وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزّها ومجدها أنه سميع مجيب.

تجدر الإشارة إلى أن المجمع قد افتتح عام 1405هـ، وتولى مسؤولية طباعة القرآن الكريم بالرواية المشهورة في العالم الإسلامي وتسجيل تلاوته بأصوات مشاهير القراء وبالروايات المشهورة في العالم الإسلامي وترجمة معانيه بلغات العالم المختلفة؛ وكذلك إعداد البحوث والدراسات المتعلقة بعلوم القرآن الكريم من خلال مراكز بحثية متخصصة ينظمها المجمع؛ كما يقوم المجمع بتسجيل تلاوة القرآن الكريم بالتقنية على قرص واحد بالروايات المشهودة، وهي متاحة لكل زائر.. كما أن هناك تسجيلات خاصة بترجمات معاني القرآن الكريم، وقد قطع المجمع شوطاً كبيراً في هذا المجال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة