Friday  12/11/2010 Issue 13924

الجمعة 06 ذو الحجة 1431  العدد  13924

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصنيع يؤكد : رفع احتجاج رسمي ضد طرد هزازي
الباز واليامي: أخطاء التحكيم المتكررة ضدنا لا يمكن السكوت عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كشف مدير الكرة في نادي الاتحاد حمد الصنيع بأنهم سيقومون برفع احتجاج رسمي على البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المهاجم نايف هزازي حيث أشار بأن الطرد الذي تعرض له الهزازي لم يكن مستحقا مبيناً بأنه قد تم في حالات سابقة بإلغاء مثل هذه الأمور غير الصحيحة.

من جهة أخرى أوضح المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد محمد الباز بأن الفريق الاتحادي ظهر في لقاء النصر بمستوى مميز وخصوصا في الشوط الثاني وكان الأجدر بنقاط اللقاء قياسا بالفرص التي سنحت له، مقدما في نفس الوقت شكره للجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه في هذا اللقاء.

الباز أكد ثقته في لجنة الانضباط وقدرتها على اتخاذ القرارات المنصفة حيال الحالات التي صاحبت اللقاء كما أشار إلى أنه لا يحب دائما الحديث عن التحكيم إلا أن قرار الحكم بمنح البطاقة الحمراء للاعب نايف هزازي غير صحيح إطلاقا.

من جهته اعتبر نائب رئيس الاتحاد محمد اليامي بأن الفريق الكروي قدم في لقائه أمام فريق النصر أفضل مستوياته هذا الموسم ولم يحالفه التوفيق في الظفر بنقاط اللقاء.

اليامي استغرب من قرارات حكم اللقاء التي كانت ضد الفريق الاتحادي ومنها إشهاره الغريب للبطاقة الحمراء تجاه اللاعب نايف هزازي مؤكدا بأن عدم حديث الإدارة الاتحادية عن الأخطاء التي تعرّض لها الفريق في الجولات الماضية ليس ضعفا وإنما لحرص الإدارة على عدم الخوض في الحديث عن التحكيم إلا أن الأخطاء المتكررة ضدنا لا يمكن السكوت عليها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة