Friday  12/11/2010 Issue 13924

الجمعة 06 ذو الحجة 1431  العدد  13924

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر يستهل اليوم تحضيراته لخليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ينتظم أعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم اليوم في المعسكر التجمعي بالرياض استعداداً للمغادرة إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر إعدادي يتخلله خوض مباراتين تجريبيتين وإجراء الكشوف الطبية اللازمة على اللاعبين المرشحين للتعرف على جاهزيتهم للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي 20 التي ستقام بالجمهورية اليمنية ونهائيات كأس آسيا التي ستقام في دولة قطر. وسيلتحق في المعسكر 38 لاعباً سبق ترشيحهم من مدرب المنتخب السيد خوسيه بسيرو وهم:

وليد عبدالله - حسين شيعان - عساف القرني - عبدالله معيوف - مبروك زايد - راشد الرهيب - حسن معاذ - خالد الغامدي - حمد المنتشري - أسامة هوساوي - ماجد بلال - محمد عيد - أسامة المولد - كامل الموسى - منصور الحربي - مشعل السعيد - إبراهيم غالب - معتز الموسى - عبدالملك الخيبري - عبداللطيف الغنام - مناف أبو شقير - سعود كريري - أحمد عباس - أحمد عطيف - أحمد الفريدي - تيسير الجاسم - خالد الزيلعي - يحيى الشهري - محمد الشلهوب - عبده عطيف - سلطان النمري - عبدالعزيز الدوسري - مهند عسيري - ريان بلال - فيصل السلطان - صالح بشير - ناصر الشمراني - نايف هزازي. ومن المقرر أن يستهل المنتخب عند الساعة الثامنة من مساء غد استعداداته بإجراء حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. الجدير ذكره أن المنتخب سيلاقي خلال معسكره في دبي منتخب أوغندا في مباراة ودية ستقام يوم الثلاثاء القادم فيما سيلعب مع منتخب غانا مباراة ودية دولية ستقام يوم الأربعاء القادم.

من جهة أخرى يعقد مدرب المنتخب خوسيه بسيرو مؤتمراً صحفياً عند الساعة 4.15 من عصر يوم السبت القادم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يتحدث خلاله عن مرحلة إعداد المنتخب التي ستنطلق اليوم الجمعة كما سيجيب على أسئلة واستفسارات ممثلي وسائل الإعلام الذين سيحضرون المؤتمر الصحفي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة