Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مؤسسة آل ابراهيم الخيرية تحجج 50 من مرضى السرطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

غادر إلى الديار المقدسة صباح أمس السبت 50 حاجا وحاجة من مرضى السرطان المستفيدين من نشاط الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان على نفقة مؤسسة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية.

وتم اختيار المرضى من المستحقين لأداء الفريضة من ذوي الدخل المحدود الذين لا يملكون ما يمكنهم من تأدية الفريضة، حيث قامت المؤسسة بتغطية كافة نفقات حجهم من النقل والإقامة والأضاحي بالإضافة إلى الخدمات الطبية المقدمة من المؤسسة تنفيذاً لتوجيهات معالي الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم نائب رئيس أمناء المؤسسة الذي يواصل متابعته ورعايته الكريمة لحجاج المؤسسة.

وأوضح المشرف العام على الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالعزيز بن ناصر الخريف أن تكفل مؤسسة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية بتحجيج مرضى السرطان لهذا العام بادرة طيبة من معالي الشيخ خالد بن إبراهيم آل إبراهيم، مؤكداً أن هذا العمل الإنساني ليس مستغربا من المؤسسة التي دأبت على ذلك في كل عام حيث تتكفل بتحجيج المئات من غير المستطيعين لأداء فريضة الحج. من جهته أكد الدكتور زكي فرج طبيب الحملة أنه تم توفير كافة الأجهزة الطبية من تحاليل للسكر والضغط وكافة الأدوية الممكنة وكانت إدارة المؤسسة قد قامت بتوفير مواد مطهرة للحجاج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة