Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

المدير التنفيذي لبرنامج الأمانة التوعوي:
برنامج أمانة القصيم أضاحي 3.. امتداد لنجاحاته السابقة.. ونصف مليون مادة توعوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ما زال برنامج الأمانة التوعوي لموسم الأضاحي 1431هـ مستمراً في تأدية وظيفته التوعوية من خلال توزيع العديد من المواد الإرشادية والخدمية في مدينة بريدة، ويأتي هذا البرنامج كأحد برامج أمانة منطقة القصيم في خدمة المجتمع.

الأستاذ عبد العزيز المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع والمشرف على الإعلام والمدير التنفيذي لبرنامج أضاحي أوضح ل(الجزيرة) أن البرنامج يلاقي استحسان المواطنين كونه برنامجاً يتقاطع مع احتياج الشخص خلال فترة الأضاحي.. كما أوضح المهوس أن المواد التوعوية التي يتم توزيعها حالياً في مدينة بريدة تجاوز عددها نصف مليون مادة توعوية يتم توزيعها عبر خطة محددة على المنازل والأسواق والمراكز التجارية، بفريق متخصص قام بالتوزيع على أكثر من 30 ألف منزل شملت أغلب الأحياء السكنية في مدينة بريدة، ويأتي توزيع هذه المواد على شكل هدية لكل منزل تحوي مطبوعات إرشادية على المستوى الشرعي والصحي والوقائي، وقد شارك في إعداد تلك المواد مجموعة من المتخصصين في عدة مجالات، وتشمل هدية برنامج أضاحي مجموعة من أكياس بقايا الذبح بلون مخصص حتى لا تختلط مع أكياس النفايات وذات مواصفات محددة لمعالجة التسربات، وقد صاحبت البرنامج حملة إعلانية شملت أكثر من وسيلة إعلامية تنوعت بين اللوحات التوعوية المنتشرة في الطرق الرئيسة في مدينة بريدة بالإضافة إلى الشاشات التلفزيونية والقنوات الفضائية.

ويواصل المهوس حديثه بأن هذا البرنامج يهتم بتعزيز مستوى الثقافة العامة للمحافظة على الجانب البيئي والنظافة العامة في المدينة، مؤكداً أن البرنامج يحظى بإشراف مباشر من سعادة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان وسعادة وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن أحمد الأحمد، وشكر جميع الزملاء العاملين معه.. وأن روح الفريق الواحد هي أحد أسرار النجاح.. كما قدم شكره للرعاة شركة طويق ومصنع الجميح وشركة الفهاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة