Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تغييرات في المراكز مع انتهاء الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين:
الاتحاد يتمسك بالصدارة بتعادله الخامس على التوالي.. والشمراني ينتزع الوصافة بهاتريك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

بدأت لعبة الكراسي في دوري زين السعودي للمحترفين، حيث واصل الاتحاد تمسكه بصدارة الدوري بعد انقضاء الجولة الثالثة عشرة، بينما خطف الوصافة فريق الاتفاق وانتزع المركز الثالث فريق الهلال ليبقى النصر رابعاً وأبرز ما جاءت به الجولة ما يلي:

- للجولة الخامسة على التوالي يتعادل فريق الاتحاد وكانت هذه المرة مع النصر بهدفين لمثلهما.

- أكثر الفرق فوزاً الاتفاق بثمانية انتصارات بينما حقق الحزم انتصاره الأول ومع ذلك ظل الأقل تحقيقاً للانتصارات ويعد فريق نجران الأكثر خسارة بتسع هزائم.

- أقوى الفرق هجوماً النصر بأربعة وعشرين هدفا في حين الأقل فريق الحزم بتسعة أهداف.

- دفاع فريق الهلال حافظ على قوته حيث لم يلج مرماه سوى ستة أهداف بينما الأضعف فريق الحزم حيث اتخمت شباكه بثمانية وعشرين هدفا.

- فريق الهلال أحرز ثلاثية للمرة الثانية بعد تعادله الأحد الماضي بثلاثة أهداف أمام الأهلي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السادسة كما أحرز لاعبه الروماني رادوي هدفه الثاني على التوالي.

- فريق النصر الذي يحتل المرتبة الرابعة هو الأكثر تعادلاً مع القادسية وكانت ثلاثة من تعادلاته مع الفرق المنافسة على اللقب (الاتحاد والهلال والشباب) وقد فاز ست مرات وتعادل في مثلها. كما أنه يمتلك من الأهداف 24 ونقاطه 24 نقطة وهي نفس نقاط الهلال الذي أحرز 23 هدفا ويقع في المركز الثالث.

- الفريق النجراني لم يتعادل إطلاقاً وفريقا الهلال والاتحاد لم يخسرا بعد.

- وصيف المسابقة فريق الاتفاق لعب 13 مباراة وبقي له مثلها وأحرز في مرماه 13 هدفا بواقع هدف في كل مباراة.

- ثمانية عشر هدفا أحرزها فريق الشباب وهي نفس رصيده من النقاط ودخل مرماه 16 هدفا وتبقى له 16 مباراة في الدوري بعد أن لعب 10 مباريات فقط ويحتل المركز السادس.

- صاحب المركز الثامن فريق الوحدة أحرز من الأهداف 21 هدفا كما استقبلت شباكه نفس الرقم.

- فريق الأهلي ما زال لغزا محيرا لعشاقه فلم يستطع أن يسير على نهج واضح بعد وتلقى حتى الآن ثمانية هزائم وضعته في المرتبة الثانية عشر بإحدى عشرة نقطة.

- قائد الاتحاد محمد نور افتتح أهدافه هذا الموسم بركلتي جزاء ناجحة في حارس النصر بينما سجل مهاجم الشباب ناصر الشمراني ثلاثة أهداف ليصبح رصيده ثمانية أهداف نصبته وصيفاً لهداف الدوري نايف هزازي الذي يتزعم الهدافين بتسعة أهداف.

- مهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم أحرز هدفين في حارس فريقه الأسبق القادسية ووصل للرقم سبعة في قائمة الهدافين.

- تكررت النتيجة (2-1) في هذه الجولة ثلاث مرات في لقاءات (الوحدة والتعاون) (الرائد والأهلي) (الحزم والفتح) بينما تكررت نتيجة (3-0) مرتين في لقاء (الهلال ونجران) وفي لقاء( الاتفاق والقادسية).

- عدد أهداف الدوري 255هدفا وعدد ضربات الجزاء (37) أهدِر منها 7 ضربات في حين بلغ إجمالي الكروت الملونة (424) منها (391) بطاقة صفراء بمقابل (33) بطاقة حمراء.

- تم تأجيل الجولات الثلاث المقبلة إلى وقت لاحق نظراً لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج العشرين المقامة في دولة اليمن الشقيقة وسيعود الركض مجدداً في السابع من ديسمبر المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة