Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيصل بن فهد محملاً لاعبي القادسية الخسارة
الفريق لم يقدم شيئاً يذكر وجماهيرنا كانت في الموعد.. والاتفاق ليس الفريق الذي يمكن أن يسقط القادسية بالثلاثة؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - طلال الغامدي

قال الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي القادسية معلقا على الهزيمة التي تلقاها الفريق من نده التقليدي فريق الاتفاق: إن اللاعبين يتحملون أوزار الهزيمة الثلاثية التي انتهت عليها نتيجة لقائهم أمام الاتفاق، وأشار إلى أن اللاعبين وبكل أسف لم يظهروا بالشكل المناسب الذي نعرفه عنهم وهو أمر لم نجد له أي تفسير.

وقال إن الفريق ظهر بشكل سيئ جدا واختفت كل ملامح القادسية الجميلة في هذا اللقاء، حيث بدا الاستهتار واضحا على اللاعبين وعدم المبالاة، وكان يجب على اللاعبين أن يحترموا الشعار الذي يرتدونه وان يكونوا ندا قويا لفريق الاتفاق الذي لم يكن أفضل حالا من فريق القادسية، وهو ليس بالفريق الذي يمكن أن يفوز على القادسية بفارق ثلاثة أهداف، خصوصا بعد الأداء الرائع للاعبي القادسية أمام الاتحاد والهلال.

ووجه الأمير فيصل رسالة صريحة للاعبي الفريق الأول بنادي القادسية مشددا من خلالها على أنه لن يكون هنالك مكان لأي لاعب متقاعس في صفوف الفريق لا يؤدي واجبه بالصورة التي تخدم الفريق، مشيرا إلى أن فترة التسجيلات التكميلية قد باتت وشيكة وانهم لن يترددوا في تدعيم الفريق بأفضل الكفاءات وسنعمل على جلب أي لاعب يرغب المدرب في خدماته، مؤكدا أن نادي القادسية لن يتوقف على لاعب معين مهما كان اسمه ومكانته.

وأشار الأمير فيصل الى أن الفريق قد عانى من شبح الإصابات في عدد من اللقاءات لكننا لن نجعل من الإصابات شماعة لكي نعلق عليها إخفاق الفريق فلدينا مجموعة متميزة من اللاعبين قادرة على تحقيق الطموحات، خصوصا والنادي يعيش أفضل مراحله الفنية بوجود جهاز فني متقدم ويؤدي واجبه بصورة متكاملة والفريق اعد بصورة علمية مدروسة من خلال معسكره الإعداد المتكامل. ونحن بالطبع لن نقبل مثل هذا التراجع المخيف في المستوى والنتائج.

وعمن يحاول الثرثرة والتشويش على الفريق قال سموه: ليس هنالك شخص يستحق الرد عليه فنحن نعمل ونقدم كل ما عندنا لنادي القادسية في تعاون وثيق مع رئيس النادي ومجلس إدارته والآن نحن على وشك التوقيع على اتفاقية استثمارية ناجحة ستكون حديث الوسط الرياضي قاطبة، ولن ننظر للمغرضين ولن نلتف إلى الوراء ورائدنا خدمة الكيان ونرحب بكل من يريد خدمة القادسية.

وعن فترة غيابه قال الأمير فيصل انه كان على اتصال دائم بإخوته في مجلس الإدارة ورئيس النادي ويتابع كل كبيرة وصغيرة على الرغم من ظروف عمله التي فرضت عليه الوجود بعيد عن أسوار النادي.

وبنهاية حديثه قدم الأمير فيصل بن فهد شكره وتقديره لجماهير القادسية الوفية على وقفتها المشرفة ومساندتها للاعبي الفريق في لقاء الاتفاق، مطالبا الجماهير بالوجود الفعلي في كل المباريات بنفس هذه الكثافة أو أفضل منها، مشيرا إلى أن الجماهير هي وقود المباريات وهي التي تعطي الدفعة المعنوية للاعبي وتلهب حماسهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة