Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة (120) ضابطاً وفرداً و(80) آلية
شرطة الرياض تنفذ مسحاً أمنياً ميدانياً على نفل الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة- سعود الشيباني

نفذ (120) ضابطاً وفرداً من الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض صباح أمس عملية مسح أمني ميداني على عدد من المواقع بحي النفل شمال العاصمة الرياض.

وقامت الحملة الأمنية بمرافقة «الجزيرة» بتنفيذ عملية مسح أمني ميداني عند الساعة الثامنة من صباح أمس بمشاركة دوريات الأمن وقوات الأمن الخاصة وقوة الطوارئ الخاصة والدفاع المدني والمرور وشعبة التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات الخاصة والمباحث العامة وفرق من مكافحة المخدرات وقامت الفرق بعمل تطويق أمني على عدد من المواقع المشتبه بها وتفتيش المواقع التي ربما تأوي مطلوبين في قضايا إرهابية.

واستهدف المسح الأمني الذي نفذها (120) ضابطاً وفرداً و(80) آلية فلول العناصر الإرهابية (الخلايا النائمة)، حيث تم إغلاق مداخل ومخارج بعض الأحياء بالنفل وتم تفتيش المواقع المشتبه بها من استراحات ومحلات تجارية وعمائر تحت الإنشاء وفلل.

واستمر المسح الأمني بقيادة المقدم منذر الحضيف قائد الحملة الأمنية المشتركة قرابة أربع ساعات شمل عدداً من المواقع بحي النفل.

ونفذت المسح الأمني الميداني بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة وإشراف مباشر من قبل مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة