Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد أنّ تأجيل الدراسة لفتة كريمة من خادم الحرمين
آل هيازع: أسأل الله أن يمنّ بالشفاء على الملك الذي يحمل في قلبه همّ كلّ قلب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي

دعا مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع الله عزّ وجل، أن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، وأن يقيه من كلِّ مكروه ويمتِّعه بموفور الصحة والعافية، إثر الوعكة الصحية التي تعرّض لها - حفظه الله -.

وأوضح آل هيازع أنّ منسوبي جامعة جازان يرفعون أكفّ الضراعة في هذه الأيام المباركة لربهم، بأن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء، وأن يحفظه ذخراً وعزّاً لشعب المملكة والشعوب العربية والإسلامية. وأضاف أنّ عبد الله بن عبد العزيز هو الملك الذي يحمل في قلبه همّ كلِّ قلب، وأسأل الله أن يعينه في خدمة الإسلام والمسلمين الذين يبتهلون إلى الله بدعواتهم الصادقة أن يلبسه لباس الصحة والعافية ويبارك في عمره.

من جهة أخرى رفع د. آل هيازع باسمه وباسم منسوبي الجامعة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، بمناسبة صدور أمره السامي الكريم بتأجيل الدراسة من يوم الاثنين 16-12-1431 إلى يوم السبت 21-12-1431هـ.

وقال آل هيازع: إنّ الأمر السامي يُعَد لفتة كريمة من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته الطلاب الذين حظوا ويحظون بدعمه الكبير، ورعايته الدائمة لكلِّ ما يعزِّز مسيرة التعليم العالي ويواصل تحقيق تميُّزهم العلمي.

وأضاف: إنّ الأمر الملكي الكريم يُعتبر حافزاً معنوياً للطلاب لإكمال فصلهم الدراسي بكلِّ جد وتفانٍ بما يحقق تطلُّعات وآمال مجتمعاتهم.

وعبّر العديد من طلاب جامعة جازان عن بالغ شكرهم وامتنانهم لملك الإنسانية الذي غمرهم بأبوّته الحانية، داعين الله عزّ وجل أن يحفظه من كلِّ سوء، وأن يمنّ عليه بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة