Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرفعون أصدق الدعوات بالشفاء العاجل للمليك
مسؤولو التعليم في جازان يشيدون بقرار تأجيل العودة للدراسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبد الله عكور

رفع مسؤولو التعليم بمنطقة جازان شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين إثر صدور أمره الكريم بتمديد إجازة عيد الأضحى المبارك، وأكدوا أن ذلك يأتي امتداداً لمكارمه العديدة -حفظه الله- لأبناء الوطن.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد ذعار: نرفع جميعنا منسوبي التعليم بالمنطقة أصدق الدعوات وأخلص الأمنيات في أن يَمُنَّ الله على الملك الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء العاجل، وأن يلبسه لباس الصحة والعافية، ويحفظه لشعبه وأمتيه العربية والإسلامية.

وثمَّن المسؤول التعليمي مكرمة خادم الحرمين الشريفين بتأجيل الدراسة لجميع مراحل التعليم العام والتعليم العالي، والتي كان من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين 16 ذي الحجة إلى يوم السبت الموافق 21 ذي الحجة، مؤكداً أنها واحدة من مكرماته العديدة التي تعوَّد عليها أبناء شعبه، وأن هذا التأجيل سيتيح فرصة للطالبات والطلاب من أجل بداية قوية وموفقة وحافزاً لبذل المزيد لخدمة هذا الوطن.

وقال مساعد المدير العام للشؤون التعليمية غازي علي سهلي إن قرار تأجيل الدراسة هو بلا شك يؤكد ما يحظى به مسؤولو التعليم في هذا الوطن من متابعة واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- وهو قرار حكيم من ملك حكيم.

وقال المساعد للشؤون المدرسية الدكتور أسامة القثمي: نسأل الله أن يحفظ لنا ملكنا الغالي وأن يسبغ عليه الصحة والعافية، أما تمديد الإجازة إلى يوم السبت 21-12 فهو امتداد لعطاياه الكبيرة التي عود الجميع عليها.

كما أكد المساعد لشؤون الخدمات المساندة المهندس أحمد الأسود أن الأمر الكريم بتمديد الإجازة هو بكل تأكيد سينعكس إيجاباً على العودة القوية للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وجميع الموظفين بالتعليم.

وقال مدير إدارة التوجيه والإرشاد عبد الله بن أحمد بكري إن القرار جاء في وقته، وهو فرصة كبيرة للطلاب والطالبات أن تكون العودة لمقاعد الدراسة بشكل أفضل بعد هذه المكرمة الكريمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة