Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. خوجة: الأمر السامي امتداد لحرص المملكة على خدمة الإسلام
خادم الحرمين أمر بإطلاق بث إذاعة نداء الإسلام 12 ساعة يومياً

رجوع

 

عرفات - واس:

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بالشروع في تطوير إذاعة «نداء الإسلام» من مكة المكرمة بإطلاق بثها (12) ساعة يومياً ابتداء من بداية شهر محرم عام 1432هـ، والعمل نحو الاستمرار في تطويرها تدريجيا حتى يبلغ 24 ساعة.

وعبر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة عن سعادته بهذا الأمر الكريم مبديا الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما يحظى به الإعلام السعودي من عناية واهتمام ومتابعة لشؤون التطوير والارتقاء بما يخدم الوطن والأمة الإسلامية. وقال معاليه: هذه خطوة مباركة في زمان مبارك، حاملة رسالة نبيلة من مهبط الوحي إلى أبناء العالم الإسلامي في كل مكان في تواص على الخير والتقوى والفلاح سمتها السماحة.

وتمنى معاليه لجميع وسائل الإعلام السعودي المرئي والمسموع والمقروء التوفيق في خدمة قضايا الوطن والأمة والإسلامية والعربية، والارتقاء بالمواطن في كل الجوانب الفكرية والثقافية والمعرفية نحو سمو الأهداف والعطاء والبناء والتنمية. وعد معاليه هذا الأمر السامي امتدادا لحرص المملكة العربية السعودية على خدمة الإسلام ونشاطها الإعلامي الدؤوب ومن ذلك إذاعة القرآن الكريم التي تبث إلى جميع أنحاء العالم على مدار الساعة، وكذا ما أمر به خادم الحرمين الشريفين ببث القنوات التلفازية «القرآن الكريم» من المسجد الحرام في مكة المكرمة، وقناة «السنة النبوية» من المسجد النبوي في المدينة المنورة في أول محرم 1431هـ، مما نال استحسان المسلمين في جميع أنحاء العالم بإتاحتهما الفرصة لمشاهدة الحرمين الشريفين حيا على الهواء مباشرة يومياً على مدار الساعة . داعين الله تعالى أن يديم الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين ويجعله ذخراً وسنداً للإسلام والمسلمين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة