Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفعوا أصدق الدعوات بالشفاء العاجل للمليك
المسؤولون بالخرج يهنئون القيادة بعيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني:

رفع عدد من رؤساء الإدارات الحكومية بمحافظة الخرج عن خالص تهنئتهم بعيد الأضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

فقد رفع محافظ الخرج بالنيابة مساعد بن عبدالرحمن السالم عن خالص تهانيه القلبية لولاة الأمر بهذه المناسبة السعيدة معرباً عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل إثر الوعكة الصحية التي ألمت به وأن يعظم له الأجر والمثوبة إنه سميع مجيب.

وهنأ معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بالعيد السعيد وقال: إننا في هذه الأيام المباركة نرفع أكف الضراعة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يحفظه الله ذخراً للأمة الإسلامية و العربية ولوطنه وشعبه انه سميع مجيب.

كما أعرب مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الأستاذ سعود بن ناصر العثمان عن تهانيه القلبية لولاة الأمر وأفراد الشعب السعودي كافة بهذه المناسبة السعيدة داعياً المولى عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالصحة والعافية.

ورفع رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس خالص تهانيه القلبية للجميع بهذه المناسبة السعيدة وقال: إننا في هذه الأيام الروحانية نرفع أيدينا بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقائد مسيرتنا المباركة بالشفاء العاجل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة