Monday  15/11/2010 Issue 13927

الأثنين 09 ذو الحجة 1431  العدد  13927

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المكافآت تنهال على لاعبي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في بادرة رائعة قدمت إدارة نادي الرياض العديد من المكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم نظير المستويات المميزة التي قدموها خلال مسيرة الفريق في تصفيات كأس ولي العهد، والتي أهّلتهم لنهائيات المسابقة إلى جانب أندية دوري زين للمحترفين.

حيث قدم كل من الأمير بندر بن عبدالمجيد، والأستاذ ماجد الحكير، ورئيس النادي تركي آل إبراهيم، ونائب الرئيس عجلان العجلان مكافآت مجزية بمناسبة التأهل.

من جهة أخرى وفي جو أسري رائع جمع بعض محبي النادي سلّم الأستاذ ماجد الحكير ورئيس النادي ونائبه المكافآت للاعبين، وسط أجواء من الابتهاج والألفة.

وقال مدير إدارة الكرة للفريق الأول فؤاد أنور: إن هذا الالتفاف وهذا الدعم بادرة طيبة من أعضاء الشرف الذين عودونا على تقديم الكثير للنادي، ولا شك أن ذلك سيحفز اللاعبين لتقديم المزيد ويرفع الروح المعنوية، فعندما يرى اللاعبون هذا الالتفاف من الأعضاء الداعمين سيكون خير حافز لهم لتقديم النتائج الإيجابية بإذن الله.

يذكر أن الرياض قد تأهل لكأس ولي العهد بعد تصفيات طويلة شاركت فيها أندية الدرجة الثالثة والثانية والأولى على مراحل، وفاز الرياض فيها على سدوس بخمسة أهداف دون رد، ثم فاز على الشعلة بثلاثة أهداف دون رد، ثم فاز على أحد بثلاثة أهداف لهدف، واختتم المشوار بالفوز على ضمك على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف لهدفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة