Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«الجزيرة» تعايش تنفيذ برنامج موسم الأضاحي في أول أيام العيد
السويلم والقرعاوي يشيدان بنجاح الخطة وسير تنفيذها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

عايشت الجزيرة صباح أمس بدء خطة برنامج موسم الأضاحي التي نفذتها أمانة منطقة الرياض من خلال 14 موقعاً لبيع الأضاحي وأكثر من خمسة مسالخ في أنحاء الرياض.

كانت البداية في مسلخ العزيزية حيث وجد عدد من الجهات ذات العلاقة للإشراف والمتابعة على سير عملية الذبح والطرق التي سارت بها تسليم الأضاحي واستخدام المسارات .. وعمل الأرقام لكل أضحية وتسليمها لصاحبها عقب انتهاء عملية الذبح.

الجزيرة تلتقي المهندس السويلم والدكتور القرعاوي

أثناء جولة الجزيرة في مسلخ العزيزية التقت المهندس محمد السويلم نائب مدير عام صحة البيئة والدكتور عبدالرحمن القرعاوي المشرف العام على مسلخ العزيزية، حيث أعرب عن سعادتهما للطريقة التي واكبت سير الذبح في مسلخ العزيزية والطرق التي نفذت وأهمها تخصيص مسارات لمرور السيارات وتسليم الأضاحي بواسطة وضع أرقام لكل ذبيحة. وأشاد السويلم والقرعاوي بتعاون الجميع حتى تحققت الأهداف والغايات المرجوة.

خدمات 5 نجوم

وكانت الأمانة قد وفرت خدمات كبيرة لمرتادي هذه الأماكن من تخصيص خيام للانتظار وتقديم المشروبات وكذلك تخصيص مكان انتظار لذوي الاحتياجات الخاصة وتمكين الجميع من مشاهدة عملية الذبح والمراحل التي تمر بها.

لتجد هذه الخدمات ثناء وتقدير المواطنين والمقيمين وشكرهم لأمانة الرياض على هذه الجهود الموفقة.

المجاهدون والحضور المميز

وكالعادة نجد رجال المجاهدين في كل مناسبة شعلة من النشاط والحيوية بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية، والمرور، وقوة المهمات والواجبات الخاصة، والدوريات الأمنية، والهلال الأحمر، وقوة الأمن والانضباط التابعة لأمانة منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة