Wednesday  17/11/2010 Issue 13929

الاربعاء 11 ذو الحجة 1431  العدد  13929

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفارات المملكة في عدد من الدول تحتفل بالعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العواصم - واس

احتفلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا أمس بعيد الأضحى المبارك وذلك في قاعة « بافيون دوفين « بباريس. وأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ بهذه المناسبة باسم منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها وأبناء الجالية السعودية في فرنسا، عن أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وإلى كل الشعب السعودي الكريم. حضر الاحتفال الوزير المفوض الدكتور معن الحافظ ومنسوبو السفارة ورؤساء منسوبي المكاتب التابعة لها والطلاب وأبناء الجالية السعودية في فرنسا وعائلاتهم. كما استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية المهندس يحيى بن عبد الكريم الزيد أمس المهنئين بعيد الأضحى المبارك من الجالية السعودية والعربية في بكين والمناطق المجاورة لها الذين قدموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله تعالى أن يعيده على المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. بعد ذلك حضر الجميع حفل الإفطار المعد بهذه المناسبة. كما أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان في بيروت أمس حفل استقبال للمهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وكان في استقبال المهنئين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد بن عواض عسيري والملحق العسكري السعودي في لبنان اللواء محمد الحجاج. حضر الحفل عدد من العلماء والمسؤولين اللبنانيين من مدنيين وعسكريين حيث رحّب بهم السفير عسيري وشكرهم على مشاعرهم الصادقة تجاه المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا وسأل الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة السعيدة على لبنان وشعبه الشقيق بالخير والنماء على الأمتين الإسلامية والعربية بالمزيد من التقدم والازدهار. كما استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان المواطنين السعوديين المقيمين والطلبة المبتعثين في لبنان حيث أعرب الجميع عن خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الأضحى المبارك . حضر الاستقبال أعضاء السفارة ومديرو المكاتب السعودية العاملة في لبنان.

كما أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا أمس حفل استقبال للمهنئين ومأدبة إفطار بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمقر إقامته بضاحية كافوري بالخرطوم. حضر الاحتفال قنصل عام السفارة فيحان بن صالح العتيبي والملحق العسكري عوض المطيري وأعضاء السفارة وأبناء الجالية السعودية في السودان إلى جانب حضور سوداني يتقدمهم وزير الثقافة السوداني السابق نائب الأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية العالمية عبد الباسط عبد الماجد ومدير جامعة ام درمان للتقانة دكتور معتز البرير. كما أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية أمس حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك . وألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى طهران محمد بن عباس الكلابي كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة في المملكة العربية السعودية وللشعب السعودي كما هنأ حجاج بيت الله الحرام بما منَّ الله عليهم من يسر وسهولة في تأدية مناسكهم وبما وفرته حكومة المملكة بعد توفيق الله من إمكانات وتسهيلات من أجل أن يؤدي الحجاج نسكهم في أمن واطمئنان. حضر الحفل سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في طهران وعدد من أبناء الجاليات الإسلامية والعربية وأعضاء السفارة.

كما أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك حضره العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين في جمهورية الفلبين وعدد من الجاليات العربية والإسلامية. وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الفلبين عبد الله بن إبراهيم الحسن في استقبال المهنئين بالعيد، وهنأهم وقدم لهم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة أعادها الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما أقامت الملحقية الثقافية السعودية في القاهرة أمس حفل استقبال للمهنئين من المواطنين السعوديين المقيمين والطلبة المبتعثين في مصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وحضر الحفل عدد من أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة. وأعرب المواطنون والطلبة عن خالص تهانيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز والنائب الثاني سمو الأمير نايف بن عبد العزيز «حفظهم الله» ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة