Thursday  18/11/2010 Issue 13930

الخميس 12 ذو الحجة 1431  العدد  13930

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الركن الخامس

 

حجاج عراقيون لـ (الجزيرة):
قطار المشاعر السمة الأبرز في حج هذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس :

ثمن عدد من الحجاج العراقيين خلال حديث لهم ل(الجزيرة) الخدمات التي تقدمها المملكة لجميع حجاج بيت الله الحرام وما تحقق خلال هذه السنة من إنجازات كبيرة ومشاريع عظيمة شهدتها المشاعر المقدسة.

وقال مسؤول البعثة العراقية عثمان بن حميد إن البعثة لاحقت التسهيلات الكبيرة من قِبل حكومة المملكة بدأ بالمنافذ الحدودية البرية التي كان جميع الموظفين يقومون بواجبهم على أكمل وجه. وأضاف ابن حميد أن ما شهدناه وجميع الحجاج خلال هذه الأيام من منظومة متكاملة من الخدمات الأمنية والصحية والتي يعيشها الحاج هذه الأيام لتأتي من حرص ولاة أمر هذه البلاد على تقديم جميع الإمكانات في الخدمة.

واجمعوا على أن قطار المشاعر الذي تم تدشينه للعمل بدأ من موسم حج هذا العام سيكون نقلة كبيرة في تخفيف الزحام مما يسهل تنقلهم بين المشاعر بكل سهولة.

وفيما يخص مبادرة خادم الحرمين الشريفين التي أطلقها أخيرا أوضح مظفر محمد وسعد تركي أن تلك الدعوة تأتي من حرصه على لمام الشتات بين الإخوة وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة وليس ذلك بغريب على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز داعين أن يكون العراق وأهله بخير وينعمون بالأمن والأمان.

كما التقينا الحاج سلمان قادر حضر والبالغ من العمر 80 سنة ليحدثنا بأنه جاء لأداء فريضة الحج للمرة الثانية وهي حجة عن أمه المتوفاة.. مشيداً بالإنجازات التي شهدتها المملكة أخيرا.

أما المسؤول في مخيم بعثة الحج العراقية 57 محمد محضر فقال إننا عملنا على توفير كل المتطلبات التي تحتاج إليها البعثة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة