Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العاملون في الحقل الصحي بمشعر منى بصوت واحد لـ(الجزيرة):
خادم الحرمين أبٌ للكل.. نسأل الله له الصحة والعافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - أحمد القرني

أعرب عددٌ من ضيوف الرحمن والعاملين بمشعر منى لخدمة الحجيج في دعائهم الخالص لله عزَّ وجلَّ أن يشفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من العارض الصحي الذي ألمَّ به مؤخراً، رافعين أكفهم، وألسنهم تلهج وتتضرع للمولى عزَّ وجلَّ بإتمام الصحة والعافية للمليك المفدى.

وقال الدكتور أيمن يماني مدير مستشفى الطوارئ بمنى: الملك عبدالله ملك القلوب بحبه لشعبه ورفاهية مواطنيه وهو رجل أمة، ونحمد الله تعالى الذي منّ عليه بالصحة والعافية وأن يديم عليه النعمة ويلبسه ثياب العافية.

فيما قال الدكتور طارق العيدروس مساعد مدير مستشفى منى الطوارئ بمشعر منى: إن العارض الصحي الذي ألمّ بملكنا المحبوب آلمنا وأحسسنا به ولا يسعنا في هذا المقام إلا الدعاء له بالشفاء والعافية وألا يريه أي مكروه يارب العالمين.

وأضاف الدكتور أسامة فيدة رئيس قسم الطوارئ بمنى: ربي يحفظ لنا ملكنا وأن يديم عليه نعمة الإسلام بالصحة والعافية، وأن يشفيه من كل مكروه. أما الدكتور مروان باوارث مساعد رئيس لجنة الخدمات الصحية بالحج والعمرة فقال: ربي يحفظ ملكنا الغالي من كل سوء، وما ألمَّ به هو ألمَّ بنا جميعاً، رجل إن تكلم نفذ وإن أوعد صدق، رجل يأسر القلوب بحب الجميع، ونسأل الله تعالى أن يشفيه من كل داء وأن يديم عليه نعمة الصحة.. آمين.

وقال الممرض عصام الأهدل مدير مكتب مدير مستشفى منى الطوارئ: خادم الحرمين الشريفين ملك للإنسانية وملك قلوب شعبه نتألم لألمه ونفرح لفرحه، نسأل الله تعالى أن يمنّ عليه بالصحة والعافية إنه سميع مجيب.

فيما دعت الموظفة هيفاء بوقش بمستشفى منى الطوارئ لخادم الحرمين بالشفاء والعافية وتقول: والدنا ملك الإنسانية وآسر قلوبنا بحبه لنا لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتجه لله العلي القدير أن يمنَّ عليه بالصحة والعافية. وقالت الدكتورة إيمان أشقر رئيسة قسم القلب والعناية المركزة بمستشفى منى الطوارئ: إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز والد الجميع يحس بهمومنا وآلامنا ومشاكلنا فكيف لا نحس بما يلم به، ونحن في مشعر منى وفي أيام يتجه العبد لربه نسأل الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يطول لنا في عمره.. آمين، وحفظه الله من كل مكروه..

وعبّرت الطبيبة لميس الخطيب - طالبة طب سنة خامسة، متطوعة في أعمال الحج بمستشفى منى الطوارئ عن العارض الصحي بقولها: الملك عبدالله والدي ومليكي وأسأل الله تعالى أن يشفيه من كل سوء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، إنه سميع مجيب وحفظه الله لنا من كل مكروه.

كما قالت الطبيبة شهد مجدي: نسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يمتع ملك الإنسانية بالخير والعافية وأن يحميه من كل سوء، ملك أحب شعبه فأحبوه.. وعبّر الممرضان فهد وعبدالله المواش من العاملين بمستشفى منى الطوارئ بقولهما: ملك أحب الشعب فغدق عليهم بالخير وملك للقلوب أوفى مع شعبه وملك إن تحدث ترجم كلامه لأعمال، حماه الله من كل سوء، ونسأل الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية..

أما الدكتور منصور أبو السعود من لجنة الخدمات بالحج والعمرة بمستشفى منى الطوارئ قال: خادم الحرمين الشريفين مالك القلوب ومحب الشعب والإنسانية وما ألمَّ به آلمنا كشعب محب لملكه، وأسأل الله تعالى أن يشفيه من العارض الصحي الذي ألمَّ به، ونحمد الله على سلامته.. كما قال الممرض محمد الحارثي: ربي يحفظ لنا أبا متعب رجل المواقف الصعبة ومحب السلام والخير والعطاء ملك الانسانية والمحبة، رجل أحب الشعب فأحبوه وحسوا بالمه، أسأل الله تعالى أن يشفيه ويعافيه من كل مكروه..

من جانبهم قال الحاج يوسف والحاج أحمد سعد وعبدالواحد محمد صالح: خادم الحرمين الشريفين رجل السلام والخير وربي يديم عليه الصحة والعافية دائمًا، وما قصر معنا في الحج وفر كل سبل الراحة والطمأنينة وربنا يعافيه..

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة