Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يتقدمهم الدكتور الطويرقي
إدارة مستشفى الملك خالد للعيون تعايد المرضى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قام الدكتور عبد الإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يرافقه الدكتور عبد الله بن عبد العزيز السلمان مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بالمستشفى صباح عيد الأضحى المبارك بزيارة للمرضى المنومين الذين حرمتهم ظروف المرض من مشاركة أسرهم فرحة العيد، للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم بهذه المناسبة السعيدة، ونقل الدكتور الطويرقي للمرضى المنومين تحيات معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وتهنئته لهم بعيد الأضحى المبارك ودعواته لهم بالشفاء العاجل.

وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدعاء ودوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله -، لما وفّرته الدولة لهم من عنايةٍ وخدمةٍ طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميّز.

كما نوَّه الدكتور الطويرقي إلى أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف خصوصاً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة ممّا يدخل البهجة والسرور عليهم. وقد شارك في الجولة الأستاذ أحمد بن عبد العزيز الشبيلي مدير خدمات العيادات الخارجية والأستاذ بندر بن عبد الله الخويطر من العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى والأستاذ سطام بن محمد الحركان من مكتب المدير العام التنفيذي للمستشفى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة