Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمس الأول بمكة المكرمة
الأمير محمد بن نايف افتتح مقر القيادة الجديد لكلية الملك فهد الأمنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يوم أمس الأول مقر قيادة كلية الملك فهد الأمنية الجديد بمكة المكرمة.

وكان في استقبال سموه بمقر الكلية مدير عام الكلية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان وأركانات الكلية. وفور وصول سموه قام بقص شريط الافتتاح ثم قام بجولة على أقسام المبنى وشملت غرفة العمليات المجهزة لرصد المستجدات ومتابعة كل ما يحدث في المناطق التي تشرف عليها الكلية.

إثر ذلك شاهد سموه مركز التعليم الإلكتروني. وقد ألقى مدير عام الكلية كلمة نقل فيها شكر وعرفان منسوبي الكلية لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على الاهتمام والحرص الذي تجده الكلية. وأبرز تشرف الكلية بخدمة حجاج بيت الله الحرام خلال 75 عاماً متواصلة باعتبارها منبعا لرجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية.

وأكد حرص الكلية على توظيف هذه المهمة الغالية لزيادة الرصيد الأمني للطالب في العمل الميداني وتنظيم الحركة المرورية ليتخرج الطالب من الكلية وهو بكامل الجاهزية للتعامل مع مستجدات العمل الأمني. وثمن مدير عام الكلية الأمنية اللواء الشعلان حضور سمو المساعد للشؤون الأمنية لافتتاح مركز القيادة الجديد. وبهذه المناسبة أشاد سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بطالب كلية الملك فهد الأمنية عبدالله عسيري الذي التقطت له صورة صحفية دون علمه نظير العمل الإنساني الذي قام به والمتمثل بحمل امرأة كبيرة في السن يوم أمس في لحظات الازدحام واكتظاظ السيارات والمشاة في طريق الملك فيصل.

وقدم سموه شكره للطالب وللعمل الإنساني الذي قام به مقدراً الجهود التي تبذل من رجال الأمن بشكل عام ومنسوبي كلية الملك فهد الأمنية بشكل خاص في مهمة الحج العظيمة. من جانبه عبر الطالب عبدالله عسيري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، مؤكداً أن ما قام به يأتي من صميم عمله، مشيراً إلى أن المحاضرات التي قدمت للطلبة قبل مهمة الحج كانت تحث على تطبيق الأنظمة بحزم مع مراعاة الجانب الإنساني للحجاج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة