Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحجيج (بدون مجاملة): تفاجأنا بالخدمات الراقية والمميزة

رجوع

 

المشاعر المقدسة - عبدالله الزهراني

عبَّر عدد من حجاج بيت الله الحرام عن سعادتهم ومشاعرهم التي لا توصف بعد وقوفهم على صعيد عرفات الطاهر ورمي الجمرات وتواجدهم في المشاعر المقدسة الذي يصبح فيه الحجيج مجتمعين بدين واحد ورداء واحد في موقع وزمن واحد، متوجهين إلى الله سبحانه وتعالى رافعين أيديهم وأعينهم إلى عنان السماء.. راجين أن يتقبل المولى العلي القدير منهم مناسكهم ودعاءهم وتضرعهم إليه بالعفو والمغفرة، (الجزيرة) جالت في المشاعر المقدسة وتابعت مشاعر ضيوف بيت الله الحرام ووقفت عن كثب على آراء الحجاج وانطباعاتهم.

بادر الحاج محمد منير من جمهورية مصر العربية يقول: «في الحقيقة تفاجأنا بالخدمات المقدمة.. ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل من المسلمين دعاءهم ونسكهم.. وحقيقة مشاعر لا توصف في المشاعر المقدسة التي اجتمع فيها كافة المسلمين مهللين ومكبرين يدعون الله بالعفو والمغفرة»، وعن الخدمات التي تقدمها المملكة للحجاج قال: «ليست مجاملة الخدمات ممتازة وميسرها ومتوفرة بشكل جيد».

صلاح البابقي من حجاج الداخل وجه شكره إلى جميع المسئولين وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين للجهود والمشاريع الكبيرة التي تم إنجازها.

وإلى جواره التقينا الحاج عبده السيد الذي بدوره ثمَّن دور رجال الأمن في الانتشار ومساعدة الحجاج في كل ما يحتاجونه من مساعدات ومعونة.

وقال الحاج صالح حصين من اليمن إن الخدمات التي تقدمها المملكة هي مفخرة لكل المسلمين بكل المقاييس.

وأضاف الحاج عبد العزيز محمد من الهند قدر الخدمات التي وفرتها المملكة لحجاج بيت الله الحرام: «حقيقة هذه هي المرة الثالثة التي يمن الله عليَّ بالحج إلى بيته العتيق.. وقد لمست تحسناً جيداً في الخدمات».

ووصف حسين الشريف ومحمد الثبيتي وخالد البلادي الذين التقتهم (الجزيرة) داخل قطار المشاعر، الحج بالتجربة الرائعة فكل الخدمات متوفرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة