Friday  19/11/2010 Issue 13931

الجمعة 13 ذو الحجة 1431  العدد  13931

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يستأنف تدريباته ويطير الاثنين إلى العين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اعتمدت إدارة نادي الشباب أمس الخميس إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول لكرة القدم بمدينة العين الإماراتية لمدة عشر أيام وذلك للاستفادة من فترة التوقف الحالية. وسينطلق معسكر العين الاثنين المقبل وسيجري الفريق الشبابي خلال معسكره مباراتين وديتين إضافة إلى التدريبات اليومية التي ينتظر أن تقام على ملعب نادي العين الإماراتي.

إلى ذلك استأنف الفريق الشبابي يوم أمس تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين لمدة ست أيام بمناسبة عيد الأضحى وأجرى اللاعبون أمس حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان شارك فيه جميع اللاعبين واشتملت على تمارين لياقية وتمارين تكتيكية خفيفة، ولم يشارك في مران الأمس حراس المرمى بسبب وجود وليد عبد الله وحسين شيعان مع المنتخب الأول وإبراهيم زايد مع المنتخب الأولمبي. وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ أمس اللاعب ماجد المرحوم برنامجه اللياقي حيث قام باللف على المضمار بينما واصل المهاجم الأنغولى أمادوا فلافيو برنامجه التأهيلي في الملعب، فيما أجرى الثنائي عبد العزيز السعران وسونج تمارينهما التأهيلية في الملعب والعيادة.

من جانبه قرر الجهاز الإداري والفني منح اللاعبين الدوليين الأربعة: وليد عبد الله وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني الذين تم استبعادهم من قائمة المنتخب الأول إجازة لمدة أربع أيام على أن يعودوا إلى التمارين يوم الاثنين المقبل. بينما منح الجهاز الفني والإداري اللاعبان إبراهيم زايد وفهد حمد إجازة يوم أمس بسبب وجودهما بمعسكر المنتخب الأولمبي في الفترة الماضية على أن يعودا إلى المشاركة في تدريبات اليوم .

على صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تدريباته استعداداً للقاء فريق نجران يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي مشاري المشاري وعبد الله عطيف الموجودين في مكة المكرمة لأداء فريضة الحج.

وكان الفريق الأولمبي قد استأنف تدريباته يوم أمس الأول حيث أقام الجهاز الإداري حفل معايدة نهاية المران لأعضاء الجهاز الفني واللاعبين حيث تبادل الجميع التهاني بالعيد وسط أجواء من المرح والسعادة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة