Saturday  20/11/2010 Issue 13932

السبت 14 ذو الحجة 1431  العدد  13932

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يعاود الفريق مرانه اليوم (السبت) بتدريب صباحي
جدولة دوري زين تلغي معسكر الرائد الخارجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

استبدل الرائد فكرة إقامة معسكر تحضيري للفريق الكروي الأول بدولة الإمارات الشقيقة إلى إقامة المعسكر داخل المملكة، ومن المنتظر أن يكون بالعاصمة الرياض حيث سيخوض خلالها عدة لقاءات ودية أمام النصر (الأربعاء) المقبل والفيصلي (الجمعة) ويحضر الفريق الأحمر للعب لقاءين آخرين مع الهلال وأحد فرق الدرجة الأولى أو الثانية بالرياض.. ويأتي استبدال المعسكر الخارجي بمعسكر داخلي عقب صدور جدول الدور الثاني من دوري زين ووجود توقف طويل بعد الجولة السادسة عشرة يمتد لخمسين يوماً وهو ما يفضل القائمون على الفريق بإقامة المعسكر في تلك الفترة إذا ما سنحت الفرصة حينها.

من جانب آخر عكف مدرب الفريق البرتغالي جوميز خلال إجازة عيد الأضحى لمتابعة مباريات الرائد في الدور الأول من دوري زين، حيث خرج بتصور شبه كامل عن الفريق وهو ما يساعده على تحديد احتياجات الفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية، ولا سيما أن الاستفادة من جلب اللاعبين ستكون كبيرة إذا ما تم انتقاؤهم بعناية كون الفريق تنتظره عشر مباريات بعد ترحيل القسم الثاني من دوري زين وهو ما يمنح الفرصة لجميع الأندية باستثمار الفترة الثانية لانتقالات اللاعبين خلاف المواسم الماضية بعد أن كانت المباريات محدودة العدد.. في وقت يواصل المدرب جوميز عقد الاجتماعات الدورية مع الطاقم الفني المساعد والجهاز الإداري بالفريق لتدارس شؤون الفريق.

هذا وعلى صعيد تدريبات الفريق الكروي الأول يعاود لاعبو الفريق مرانهم اليوم (السبت) بعد تمتعهم بإجازة عيد الأضحى المبارك التي استمرت خمسة أيام حيث سيستأنف الفريق تدريبه اليوم السبت بحصة صباحية بصالة الحديد فيما سيكون مرانه المسائي على ملعب النادي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة