Sunday  21/11/2010 Issue 13933

الأحد 15 ذو الحجة 1431  العدد  13933

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(القناص) بدأ برنامجه اللياقي ويستعد للعودة
كالديرون يختار 21 لاعباً هلالياً لمعسكر الدوحة.. وإجازة خاصة لهوساوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

بدأ مهاجم الفريق الهلالي وهدافه (القناص) ياسر القحطاني أمس تطبيق برنامجه اللياقي بعد غياب دام أكثر من 35 يوماً عقب تعرضه لإصابة قوية في مفصل القدم أبعدته عن مشاركة زملائه خلال الفترة الماضية، وطمأن اللاعب جميع الهلاليين على وضعه الصحي وقدرته على المشاركة في معسكر الفريق الذي سيقام في الدوحة، وضم كالديرون 21 لاعباً للمشاركة في معسكر الفريق، كما ضمت القائمة اللاعبين المصابين لمواصلة برنامجهم العلاجي هناك.

ومن المقرر أن يجري الفريق مباراة ودية مع أحد الفرق القطرية في آخر يوم من معسكره الذي يمتد لعشرة أيام ويحتضن ملعب السد خلاله تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى منح مدرب الفريق كالديرون إجازة خاصة لقائد الفريق أسامة هوساوي لمدة 5 أيام تقديراً لجهوده الكبيرة والمتواصلة مع ناديه ومع المنتخب الوطني طيلة الفترة الماضية على أن يلتحق بالتدريبات يوم الأربعاء.

وشهد التدريب الهلالي وجود جميع اللاعبين في الفترتين الصباحية والمسائية حيث شارك كل من: فهد الشمري وماجد المرشدي ومحمد نامي وسلطان البرقان ووليد الجيزاني و عيسى المحياني وفيصل الجمعان ويحيى الكعبي إضافة إلى عبد الله الدوسري وسلمان الفرج العائدين من معسكر المنتخب الأولمبي الذي اختتم مؤخراً.

كما شارك الثلاثي الأجنبي الروماني رادوي والبرازيلي نيفيز والكوري لي في تدريبات الفريق فيما غاب عن الحصة المسائية السويدي ويلهامسون لتعرضه لإنفلونزا حادة أجبرت الجهاز الطبي على منحة إجازة، فيما واصل خالد عزيز وأحمد الفريدي وعبد الله الزوري وحسن خيرات ونواف العابد برنامجهم العلاجي داخل غرفة العلاج.

ولم يوجود مدير الفريق سامي الجابر في تدريب الأمس بعد عودته من الدوحة التي من خلالها رتب معسكر الفريق هناك وينتظر موافقة إدارة النادي على اعتماد مصاريف هذا المعسكر وجاء غياب الجابر لتعرضه لحالة تسمم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة