Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. بنتن يرأس وفد المملكة في اجتماع لجنة رؤساء البريد في دول الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة سلطان المواش

بدأت أمس الاثنين فعاليات الاجتماع الرابع والعشرين للجنة رؤساء ووكلاء البريد والمعرض الخليجي المشترك للطوابع، والذي تحتضنه دولة الكويت خلال الفترة من 22 إلى 27 نوفمبر الحالي.

وتشارك المملكة العربية السعودية بوفد برئاسة معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وعدد من منسوبي المؤسسة.

ويناقش الاجتماع الذي يستمر يومين عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، منها المعرض الخليجي المشترك للطوابع البريدية، ومشاركة الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي في معرض الطوابع الدولية باسم «المجموعة البريدية الخليجية»، وموضوع شراء اللوازم والمعدات البريدية من ممول واحد لكافة دول المجلس. كما يناقش الاجتماع مواضيع أخرى كالمنتج الجديد للبريد الممتاز خليجي اكسبرس (GulfEX)، واستعراض نتائج مؤتمر البريد العالمي، ومشروع قانون (نظام) موحد لدول المجلس الذي يستهدف تنظيم عمل ونشاط الشركات الخاصة العاملة في مجال البريد العاجل والشحن والطرود، وكذلك التنسيق مع جمعيات وأندية هواة الطوابع. كما يستمع مسئولي البريد في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الاجتماع إلى المواضيع المقدمة من شركة بريد عمان وهي: إعادة هيكلة إقامة المعرض الخليجي والمعرض الدولي كل سنتين بدلا من سنة واحدة، وإنشاء متحف للطوابع والمعدات البريدية بدول المجلس بمقر الأمانة العامة.

وتشارك مؤسسة البريد السعودي في المعرض المصاحب للاجتماع بعدد من الطوابع التي تصدرها المؤسسة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة