Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

خادم الحرمين.. شكراً
العقيد/ عقاب بن غازي بن عميرة

رجوع

 

مولاي خادم الحرمين الشريفين شكراً نقدمه لمقامك السامي، فقد أثلجتم صدورنا بأمركم السامي المتمثل في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله وزيرا للدولة وعضوا في مجلس الوزراء ورئيسا للحرس الوطني.

في بدايات تكوين الحرس الوطني كان يتم استقطاب القيادات العسكرية والقيادة الإدارية وبفضل من الله ثم من قيادة وإدارة وحكمة خادم الحرمين- أطال الله في عمره- أصبح الحرس الوطني ينتج القيادات الإدارية والعسكرية، بل إنه أصبح قادرا على تزويد الجهات الراغبة بالاستفادة من خبرات ومنهجية الإدارة التي انتهجها الحرس الوطني.

وتعيين سمو الأمير متعب يعتبر تتويجا لفكر ومنهج مولاي خادم الحرمين الذي أوصل هذه المؤسسة إلى الاكتفاء بمخرجاتها من القيادات الشابة المتمثلة في سمو الأمير متعب والتي أثبتت كفاءاتها من خلال المناصب التي تولتها.

مولاي خادم الحرمين الشريفين أن أمركم السامي ليس تكريما لسمو الأمير فقط، بل إنه يتعداه ليشملنا نحن ابناءك منسوبي الحرس الوطني، كيف لا ونحن نجني ثمار ما زرعه مولاي خادم الحرمين من جهد وبناء وتخطيط حتى أصبح الحرس الوطني مؤسسة حضارية نهضوية، أصبحت بفضل الله ثم بفضل مقامكم السامي تخرج القيادات الإدارية والعسكرية المؤهلة والقادرة على تحقيق تطلعاتكم حفظكم الله.

مولاي خادم الحرمين الشريفين إن هذا الفضل والكرم المتمثل في تعيين سمو الأمير متعب ما هو إلا تقدير لنا نحن أبناءك منسوبي الحرس الوطني، فأي فخر يمكننا نتمناه أكثر من أن يمن علينا مقامكم السامي بهذا التعيين، فسمو الأمير من مخرجات مؤسسة الحرس الوطني التي بذرتم بذرتها وتعاهدتم بسقايتها حتى أصبحت غنية ناضجة تؤتي ثمارها، وسمو الأمير متعب نتاج غرسكم الذي غرستموه مولاي.

متعب بن عبد الله ذلك القائد الإداري الشاب الذي يتقد حماسا وعنفوانا، صاحب فكر إداري ناضج ومتطور انعكس تفكيره ومنهجه على جميع نواحي مؤسسات الحرس الوطني من خلال المناصب التي تولاها، فمن توليه قيادة كلية الملك خالد العسكرية والتي أصبحت بفضل من الله ثم بمقدرة وفكر سموه صرحا علميا متطورا ومصنعا للرجال، أصبح يستقطب الكفاءات ويخرج جيلا متطورا فكريا وثقافيا مما انعكس بدوره على مخرجات الكلية وبقية قطاعات الحرس الوطني.

متعب بن عبدالله نتاج فكر والده باني ومؤسس منهجية التطور والتقدم في الحرس الوطني حتى أصبح مؤسسة حضارية تغذي المجتمع بالمخرجات المؤهلة علميا وفكريا وثقافيا.

وهنا أتقدم بالتهنئة لسمو الأمير متعب بن عبدالله وقبل ذلك أتقدم بالشكر والتقديروالعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين على مكرمته السامية المتمثلة في تعيين سمو الأمير متعب.

حفظ الله مولاي خادم الحرمين... وسدد على طريق الحق خطاه.

والله من وراء القصد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة