Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويلهامسون يواصل الغياب.. والزوري خارج الخدمة
الهلال وصل قطر.. وكالديرون يجري التدريبات على حصتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة وذلك لإقامة معسكر تحضيري لمدة 10 أيام استغلالاً لتوقف دوري المحترفين السعودي الذي يتزامن مع بطولة خليجي 20، وكان في استقبال البعثة مندوب نادي السد القطري وإداري فريق الهلال الأستاذ فهد المديد.

وفور وصول البعثة إلى مقر السكن المعد مسبقاً تفقد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الملاعب التي ستحتضن تدريبات الفريق إلى جانب المرافق الأخرى، وتقرر أن يجري الفريق تدريبات اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.

وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية صباح أمس الاثنين بمقر نادي الهلال تركزت على التدريبات اللياقية إضافة إلى مناورة على منتصف الملعب اختتمت بتدريبات خاصة للمدافعين والمهاجمين، وخرج الثنائي يحيى الكعبي وعبد الله الدوسري من المران لإصابتيهما خلال المناورة، حيث شعر الكعبي بآلام في وتر مفصل القدم، فيما شكا الدوسري آلاما في وتر الركبة الأمامي، ويحتاج الثنائي مدة أربعة أيام قبل العودة إلى التدريبات، في حين منعت الإنفلونزا الحادة السويدي ويلهامسون من المشاركة في تدريبات اليوم.

يشار إلى أن جميع لاعبي الفريق قد غادروا مع الفريق إلى قطر عدا المدافع عبد الله الزوري الذي سيغادر مطلع ديسمبر إلى بلجيكا حيث سيخضع لعملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة