Tuesday  23/11/2010 Issue 13935

الثلاثاء 17 ذو الحجة 1431  العدد  13935

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خسائر جديدة في ألعاب الاسكواش والمبارزة وكرة الماء
الناشري يحقق فضية سباق الـ100م في قوانزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

انتزع العداء السعودي ياسر الناشري الميدالية الفضية في سباق 100م في اليوم الثاني لمنافسات ألعاب القوى ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في غوانزوا، محققاً أولى الميداليات السعودية في اللعبة.

وجاء تحقيق الناشري للميدالية الفضية بعد أن حصل على المركز الثاني في السباق الذي جرى أمس, فيما تحققت الميدالية الثانية لألعاب القوى السعودية بواسطة العداء يوسف مسرحي بعد أن حل ثالثا في سباق 400م.

وتأهل العداء محمد شاوين لنهائي سباق 1500م مع زميله عماد نور بعد أن جاء شاوين أولا في التصفية الأولى للسباق، وجاء نور أولا في التصفية الثالثة للسباق.

كما تأهل العداء أحمد خضر لنهائي سباق 110م حواجز بعد أن جاء أولاً في التصفية الأولى للدور نصف النهائي, فيما لم يتأهل زميله سامي الحيدر للنهائي بعد أن جاء تاسعاً.

أما في بقية مشاركات المنتخبات السعودية في الدورة الآسيوية، فقد خسر المنتخب السعودي للاسكواش في مباراته الأولى من منتخب كوريا الجنوبية « 3-0» ضمن مباريات الدور التمهيدي، ولم يحقق في مباراته الثانية مع المنتخب الهندي نتيجة إيجابية وخسرها بنفس النتيجة.

وفي منافسات كرة الماء خسر منتخب كرة الماء من نظيرة الكويتي «10-8» ضمن التصفيات الأولية للمنافسة، وخرج اللاعبان سلطان عسيري وأيمن الحبرتي من منتخب الدراجات من منافسات الطريق للفردي بعد أن حصلا على المركزين « 25» و»29» من بين «34» متسابقاً.

وفي منافسات المبارزة خسر منتخب المبارزة من منتخب كوريا الجنوبية «45-18» ضمن منافسات الفرق «سلاح السيف».

منافسات اليوم

من جهة أخرى تواصل المنتخبات السعودية اليوم منافساتها في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة، حيث يقابل منتخب كرة اليد نظيره منتخب كوريا الجنوبية ضمن مباريات دور نصف النهائي، وذلك بالصالة الرياضية بغوانزوا، فيما يقابل منتخب المبارزة نظيره الإماراتي في منافسة سلاح الشيش، ضمن منافسات دور الـ16 ويشارك الراميان سعيد المطيري وماجد المطيري في منافسات الرماية بالشوزن «أطباق» ضمن منافسات اليوم الأول «تأهيل».

وفي منافسات الاسكواش للفرق يخوض منتخبنا لقاءين الأول مع منتخب قطر والثاني مع منتخب اليابان, وفي منافسات ألعاب القوى يدخل اللاعبان محمد شاوين وعماد نور في نهائي مسابقة 1500م, كما يدخل اللاعب هشام العقبي في نهائي مسابقة الوثب العالي، ويشارك فريق التتابع في تصفيات 4 في 100م.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة