Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للدكتور طارق السويدان
«الإبداع الخليجي للتدريب» تطلق برنامج « القيادة المتميزة» في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار الاهتمام المتزايد بتكوين قيادات قادرة على التعامل مع الأزمات المالية والإدارية التي تمر فيها مؤسسات الأعمال المختلفة من القطاعين الحكومي والخاص تدشن شركة الإبداع الخليجي للتدريب برنامج القيادة المتميزة بمدينة جدة على مدى 4 أيام في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر المقبل.

ويواكب البرنامج الاهتمام المتزايد لرجال وسيدات الأعمال والمديرين التنفيذيين وقادة المؤسسات الإدارية والاجتماعية بتعلم فنون القيادة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم القيادة وكيفية قيادة فرق العمل في مختلف المجالات مع تعلم كيفية حل المشكلات المختلفة. وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة د.طارق السويدان أن «الإبداع الخليجي» تسعى من خلال تدشين البرنامج إلى تحقيق 7 أهداف رئيسية تتمثل في التعرف على مفاهيم القيادة الفعالة وأهم صفات الأداء القيادي، التعرف على التوجهات الحديثة للأدوار القيادية، التعمق في مفاهيم وأصول ومعايير السلوكيات القيادية الخمس للقادة، امتلاك الأدوات والطرق والوسائل التي تمكن القائد من ممارسة السلوكيات القيادية بأداء عال وفعال، تعلم كتابة وتنفيذ خطة بناء تطوير قيادي للأشخاص والمؤسسات، معرفة أثر الأداء القيادي على أداء المؤسسات والهيئات والشركات والفرق والتعرف على معايير اتخاذ القرار وفق الأداء القيادي.

ويشير المدير العام للشركة الدكتور أبو عبيدة خيري حافظ إلى أن برنامج القيادة المتميزة من إعداد وتقديم الدكتور طارق السويدان وكان قد أطلقه في عدة دول ولاقى نجاحا وإقبالا كبيرا. حيث يختزل فيه الدكتور السويدان خلاصة تجربته الواسعة في القيادة ويلخص أهم أبحاث ونظريات القيادة الحديثة والمتميزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة