Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور مدير التعليم في حائل
ورشة عمل عن متطلبات تطوير الشؤون المدرسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل- عواطف اليوسف

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد العمران ورشة العمل الأولى حول متطلبات تطوير آليات العمل في أقسام الشئون المدرسية، وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية خالد الطريقي ومدير الإشراف التربوي ناصر الرشيد ومديرات مكاتب التربية والتعليم وقيادات الإدارات النسائية والأقسام التابعة للشئون المدرسية.

واستهلت أولى جلسات الورشة، بكلمة لمساعد للشؤون المدرسية كشف فيها عن تدشين أول بوابة تعليمية نوعية تخدم جميع الطالبات والطلاب طبقا لأعلى مقاييس النظم المعلوماتية التفاعلية.

من جهتها أكدت مساعدة مديرة التجهيزات المدرسية مها القريشي على حتمية تزويد إدارة التجهيزات المدرسية بالإحصائيات الخاصة بالمدارس في أقرب وقت.

وفي مداخلة لها ذكرت مديرة إدارة شئون المعلمات هياء السليمان ,أن إدارة شئون المعلمات تسعى جاهدة للنجاح والتميز، وأكدت أنه حتى يكون النجاح ذا رونق لابد أن يشمل الجميع، كما أنه لابد من تحديد الهدف لكل عمل.

وأوضحت مشرفة التخطيط المدرسي نورة الشرطان، أنه لابد من توفير الخدمات التعليمية وفق مواقع الاحتياج وتحقيق كفاءة عالية في تشغيل المنشآت المدرسية.

إزاء ذلك أكد مدير التربية والتعليم بقوله: لا عذر اليوم لأحد في عدم القدرة على التناغم مع المعطيات الجديدة في بيئة العمل, موضحا أن البقاء فقط لمن يعمل وفق منهجية واضحة وقاعدة صلبة.

وأقرت في ختام الورشة توصية بتكليف منسقة لإدارة التجهيزات المدرسية في كل مدرسة تضطلع بمهمة تعبئة استمارة لتشخيص الواقع ورفعها لمكتب التربية والتعليم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة