Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تأسيس مركز إرشادات التعليم الطبي الكندية في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

وقع معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر القناوي مذكرة تفاهم مع المدير التنفيذي للكلية الملكية لأطباء وجراحي كندا الدكتور أندرو بادموس لتأسيس مركز بالجامعة ل(إطار إرشادات التعليم الطبي الكندية) بهدف وضع وتحديد معايير ومقاييس خاصة بالتعليم والتقويم والترخيص للأخصائيين الطبيين والجراحين. وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور راشد الراشد إن توقيع هذه المذكرة يؤكد اهتمام الجامعة وحرصها على الاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية، وقد خطت في هذا الشأن خطوات واسعة وفتحت نوافذ متعددة مع جامعات عالمية مرموقة وذات شهرة علمية كبيرة.

ولفت الدكتور الراشد إلى أن مجالات التعاون مع الكلية الكندية تشمل تنظيم (المؤتمر السعودي لبرامج التدريب الطبي) الذي ينطلق الأحد المقبل بالرياض، موضحاً أنه من المؤتمرات المهمة والأضخم من نوعه على مستوى المملكة، ويهدف إلى الاستفادة من خبرات وتجارب الكلية وما تزخر به من كفاءات علمية رفيعة المستوى في رفع مستوى الأداء لدى الأطباء والأطباء المقيمين والممارسين الصحيين.

من جهته ذكر الدكتور بادموس أن مركز إطار إرشادات التعليم الطبي الكندية سيسهم في تطوير التعليم والتدريب الطبي في المملكة عبر تنظيم سلسلة من المواد التعليمية والمؤتمرات وورش العمل التدريبية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة