Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

أهل أكثر من 800 معلم والتربية أوقفته هذا العام
خريجو الرياضيات يطالبون وزير التربية بتنفيذ البرنامج التأهيلي

رجوع

 

الجزيرة - عمر اللحيان

ناشد خريجو كليات المعلمين تخصص رياضيات (ابتدائي) سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بسرعة التنسيق مع كلية المعلمين بجامعة الملك سعود لتنفيذ برنامج الدبلوم التأهيلي لتدريس المتوسط والثانوي وقال عدد من الخريجين ل(الجزيرة): إن الوزارة أوقفت هذا العام الدراسة في الدبلوم وقد راجعنا وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد وأفاد بأن الوقت المتبقي من الفصل الأول قليل ولا يمكن تنفيذ البرنامج هذا العام. وأوضح ممثل الخريجين عبد العزيز إبراهيم التيهاني أن كلية المعلمين بجامعة الملك سعود ممثلة في عميدها الدكتور علي العفنان موافقة على فتح البرنامج هذا العام و ليس لديها أي مانع سوى انتظار موافقة المسؤولين في وزارة التربية والتعليم.

وقال: إن الخريجين يطالبون بمساواتنا بمن سبقونا حيث أفاد زملاء لنا في السابق وهو أيضا أفاد الوزارة.. وفي المقابل الوزارة هذه السنة تعاقدت في بعض المناطق مع خريجي كلية المعلمين حتى يدرسوا متوسط!!!

وأشار التيهانى إلى أن البرنامج قد تخرج منه حتى الآن حوالي 800 طالب كلهم الآن في الميدان مكررا مناشدة المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بالنظر في سرعة إلحاقهم بالبرنامج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة