Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شاوين يحرز ذهبية سعودية جديدة والعمري يحقق برونزية الموانع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجّل العداء السعودي محمد شاوين اسمه من ذهب على المستوى الآسيوي عندما أضاف ميدالية ذهبية جديدة للمحصلة السعودية في منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينه قوانزو الصينية بفوزه بالمركز الأول في سباق 1500م الذي جرى أمس أمام 80 ألف متفرج في الملعب الأولمبي في قوانزو، فيما جاء زميله عماد نور رابع المتسابقين خلف الإيراني والقطري.

وأضاف العداء علي العمري ميدالية سعودية أمس عندما حقّق المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 3000م موانع، ليرتفع رصيد القوى السعودية في الدورة حتى الأمس إلى أربع ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزيتين).

وتأهل أمس لنهائي سباق التتابع 4 في 400م الفريق السعودي بعد أن جاء أولا في التصفية الأولى للسباق. كما تأهل فريق التتابع 4 في 100م لنهائي السباق. ويواصل اليوم لاعبو منتخب ألعاب القوى مشاركاتهم في دورة الألعاب الآسيوية، حيث يدخل اللاعب أحمد المولد في نهائي 110م حواجز، كما يشارك اللاعب محمد القريع في تصفيات مسابقة عشاري 100م و»400»م، وفي تصفيات «عشاري» الوثب الطويل، وعشاري دفع الجلة. ويشارك اللاعبان حسين السبع ومحمد الخويلدي في نهائي مسابقة الوثب الطويل، كما يشارك اللاعبان عبدالعزيز محمد ومحمد الصالحي في تصفيات 800م. وينافس اللاعبان حمد البيشي وفراس شراحيلي في تصفيات مسابقة 200م، أما اللاعب بندر شراحيلي فيشارك في تصفيات مسابقة 400م حواجز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة