Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم مع منتخب تايلند في دور الأربعة للبطولة الآسيوية
الرئيس العام ونائبه يهنئان منتخب المملكة للصم لتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصالين هاتفيين أمس برئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة لكرة القدم للصم بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للصالات المغلقة السويد 2011م عقب فوزهم على منتخب الإمارات بنتيجة (10- 2) في الدور قبل النهائي في البطولة الآسيوية للصالات المغلقة لكرة القدم للصم المقامة حالياً في سنغافورة.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هذا الإنجاز التاريخي والذي يتحقق للمرة الرابعة لرياضة الصم السعودية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم إلى الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - معتبرين سموهما هذا الإنجاز إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي تحققت باسم المملكة في ساحات المنافسات القارية والدولية.. متمنين سموهما التوفيق للمنتخب السعودي في مشاركاته القادمة على الصعيد القاري والدولي.

ومن جانبه عبر رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم/ محمد أبومدره باسمه وباسم كافة أفراد البعثة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما للمنتخب في مشاركته في هذه البطولة والذي كان لتوجيهات سموهما بعد توفيق الله سبحانه وتعالى الفضل في تحقيق هذا الإنجاز الجديد للرياضة السعودية.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم/ سعيد محمد القحطاني باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس الإدارة وبعثة المنتخب التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذا الإنجاز الذي يتحقق لرياضة الصم للمرة الرابعة بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والتشجيع الذي تحظى بها رياضة الصم من سموهما.

وسيلتقي المنتخب السعودي والذي يشرف عليه المدرب الوطني/ علي العيسى اليوم الأربعاء مع منتخب تايلند في دور الأربعة للبطولة الآسيوية عن المجموعة الثانية فيما يلتقي منتخبي الإمارات وإيران عن المجموعة الأولى وسيقام نهائي البطولة يوم الخميس القادم.

ويشارك في هذه البطولة الآسيوية (6) منتخبات قسمت إلى مجموعتين المجموعة الأولى تضم: (إيران - تايلند - سنغافورة) وتضم المجموعة الثانية: (السعودية - اليابان - الإمارات).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة