Wednesday  24/11/2010 Issue 13936

الاربعاء 18 ذو الحجة 1431  العدد  13936

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسعى للحاق بركب الفروسية والقوى الذهبي
ألعابنا تحاول تحسين صورتها بعد سلسلة خسائر في قوانزو

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تواصل المنتخبات السعودية اليوم منافساتها في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة, حيث يشارك منتخب الفروسية في منافسات قفز الحواجز «فردي» على جولتين, بمشاركة الفرسان خالد العيد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله ورمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي.

وفي منافسات كرة الطائرة يقابل منتخبنا نظيره المنتخب الصيني ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن, وذلك بالصالة الرياضية بغوانزوا. ويشارك الراميان سعيد المطيري وماجد المطيري في منافسات الرماية بالشوزن «أطباق» ضمن منافسات اليوم الثاني «تأهيل».

وكانت خسر منتخب كرة اليد السعودي من نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة «42 -19» في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الألعاب الرياضية بغوانزوا ضمن دور نصف النهائي لكرة اليد.

وفي منافسات المبارزة تغلب منتخبنا في مباراته الأولى على منتخب الإمارات «45-39» ضمن تصفيات دور الـ16 لمنافسات الفرق في سلاح الشيش, وفي المباراة الثانية خسر من نظيره منتخب كوريا الجنوبية «19-45» ضمن تصفيات الدور نفسه.

وفي منافسات الإسكواش خسر منتخب الإسكواش في مباراته الأولى من نظيره القطري «2-1» ضمن منافسات الفرق, وفي مباراته الثانية خسر من المنتخب الياباني «3-0» ضمن المنافسات ذاتها. وحصل الراميان سعيد المطيري وماجد المطيري في منافسات الرماية بالشوزن «أطباق» على المركزين «22, 27» من بين 36 متسابقاً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة