Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يرأس جلسة مجلس المنطقة
خالد الفيصل يناقش تقارير أداء موسم الحج.. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية يوم غدٍ اجتماع لجنة الحج المركزية بديوان الإمارة بمكة المكرمة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الجزء المنصرم من موسم حج هذا العام حتى تاريخه من خلال التقارير الواردة من الجهات المعنية بشؤون الحج والحجاج عن موسم حج هذا العام للأخذ بما ورد فيها من إيجابيات وتعزيز تطويرها وتفعيلها ومعالجة ما ورد من ملاحظات وإيجاد الحلول المناسبة لها لتلافي تكرارها في الموسم القادم، إضافة إلى مناقشة المشروعات المطلوب متابعتها وتنفيذها وذلك استعدادًا لموسم الحج القادم لعام 1432هـ.

كما سيتم مناقشة أوضاع الحجاج ومتابعة إجراءات وخطط مغادرتهم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة وعودتهم إلى بلدانهم وتوفير كل ما يحقق لهم سبل الراحة والأمن والسلامة.

ويُعدُّ هذا الاجتماع الأول للجنة الحج المركزية بعد موسم حج هذا العام، ويأتي في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم الحج القادم إن شاء الله من أجل توفير أفضل وأرقى الخدمات لوفود الرحمن والارتقاء بالخدمات المقدمة إلى أفضل المستويات وتوفير المزيد من الراحة والأمن والاستقرار والسلامة لحجاج بيت الله الحرام وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة ولتحقيق المزيد من النجاحات لمواسم الحج بإذن الله تعالى.

على صعيد آخر يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس منطقة مكة المكرمة اليوم اجتماع الجلسة الأولى من الدورة الرابعة لمجلس المنطقة وذلك بديوان الإمارة بمكة المكرمة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والمتعلقة بتطوير الخدمات في المنطقة ومحافظاتها ومناقشة بعض التقارير الواردة من اللجان المنبثقة عن المجلس والواردة من بعض المجالس المحلية بالمنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة