Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القفص الصدري يُغيّب أبو شقير شهراً عن الملاعب
جوزيه يختبر لاعبيه اليوم أمام الوحدة.. والإدارة تعقد اجتماعها الشهري الأسبوع الحالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم السبت أقوى لقاءاته الودية أمام الوحدة خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج التي تُقام فعالياتها حالياً بمدينة عدن اليمنية. وسوف يشارك مدرب الاتحاد مانويل جوزيه في لقاء اليوم بمجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين عادوا إلى المشاركة في التدريبات نهاية الأسبوع الماضي؛ حيث من المتوقع أن تضم تشكيلة الاتحاد في لقاء اليوم كلاً من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع حمد المنتشري ورضا تكر وباولو جورج وعدنان فلاتة، فيما سيضم الوسط سعود كريري ومحمد نور ونونو آسيس وصالح الصقري، بينما سيتواجد في خط الهجوم الجزائري عبدالمالك زياييه وعبدالعزيز الصبياني.

هذا، وقد تأكد غياب المهاجم نايف هزازي عن المشاركة في لقاء اليوم بسبب غيابه عن التدريبات الماضية بداعي ظروفه الخاصة، كما سيغيب أيضاً اللاعب مناف أبو شقير الذي كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها تعرضه إلى كسر بسيط في القفص الصدري إثر احتكاكه في لقاء الشباب الدوري الماضي؛ لذا يحتاج أبو شقير إلى شهر كامل للعودة مجدداً للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات؛ وبالتالي سيخسر الاتحاد خدمات أبو شقير خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن لقاء الاتحاد والوحدة الودي سيكون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، وسيكون دخول الجماهير مجاناً لهذه المباراة.

وعلى صعيد آخر تعقد إدارة الاتحاد برئاسة المهندس إبراهيم علوان اجتماعها الشهري خلال الأسبوع الحالي، وسيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة، إضافة إلى أنه سيتم إصدار عدد من القرارات المهمة.

من جهة أخرى يواصل أولمبي الاتحاد تحضيراته لاستئناف منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد، التي ينافس الاتحاد على مركز الصدارة فيها؛ حيث خاض أولمبي الاتحاد لقاء ودياً يوم الخميس الماضي أمام فريق عكاظ انتهى بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة