Saturday  27/11/2010 Issue 13939

السبت 21 ذو الحجة 1431  العدد  13939

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق خاص

 

أهلاً سلمان الوفاء في أرض الوفاء
اللواء الركن : عبد الله محمد العامر

رجوع

 

نيابة عن منسوبي القوات المسلحة عسكريين ومدنيين في منطقة الخرج يسرني ويشرفني أن أهنئ الشعب السعودي بعودة أمير الوفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى.

إنّ عودة الأمير سلمان تُعتبر حدثاً سعيداً لنا أبناء الشعب السعودي، ولعل ما يسعدنا ويسرنا هو نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لسموه الكريم مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، أتم الله عليه لباس الصحة والعافية. وبهذه المناسبة لا أود أن يفوتني الحديث عن الأيادي البيضاء لأمير الوفاء مع محافظة الخرج التي أصبحت تضاهي المدن الكبرى؛ فسموه الكريم وراء المشاريع والمنشآت الكبيرة من صحية وتعليمية وأمنية وخدمية، التي تخدم الوطن والمواطن من أبناء المحافظة، وكفاهم عناء السفر والمشقة لطلب العلم والمعيشة في المدن الكبرى من مملكتنا الغالية.

فأهلاً سلمان الوفاء في أرض الوفاء والمحبة، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يصبغ على ولاة أمرنا الصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها تحت ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وحكومتهم الرشيدة.

قائد منطقة الخرج

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة