Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعودته حفظه الله تكتمل فرحة الوطن
مدير ومنسوبو جامعة الأمير محمد بن فهد يعبرون عن سعادتهم بنجاح عملية خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - محمد السليمان :

عبر مدير جامعة الأمير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية ومنسوبو الجامعة وطلابها، عن فرحتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في الولايات المتحدة الأمريكية، كما عبروا عن سعادتهم الغامرة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى متضرعين للباري عز وجل أن يعيد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إلى أرض الوطن سالماً معافى وأن يطيل الله في عمره، كما ابتهلوا إلى الله العلي القدير أن يديم الصحة والعافية على سمو ولي العهد - حفظه الله ليكمل المسيرة إلى جانب أخيه خادم الحرمين الشريفين.

وقال مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري «حَرِصَ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على خدمة أبناء الوطن والوقوف إلى جانبهم بمختلف الأوقات، والتف حوله أبناؤه في مختلف مناطق المملكة فهو الوالد الحنون للجميع، الذي يتابع احتياجاتهم والوقوف على مشاكلهم وحلها، كيف لا وهو ملك الإنسانية الذي أحبه الجميع».

فيما أكد الأنصاري «أن عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن من اللحظات السعيدة التي تسجل في تاريخ بلادنا الطيبة وينتظرها المواطنون بفارغ الصبر ومظاهر البهجة والفرحة التي يسجلها الشارع السعودي هي أكبر برهان على الحب الذي يكنه الشعب لولاة أمر هذه البلاد، بل إنه من أروع نماذج اللحمة الوطنية بين الحاكم والمحكوم».

وابتهل الأنصاري في حديثه ل(الجزيرة)، «أن يعيد خادم الحرمين الشريفين إلى بلده سالماً معافى ليكمل مسيرة الخير والعطاء مع عضد وساعده» مؤكداً «أن سفينة خادم الحرمين الشريفين هو قائدها ويعاضده سمو ولي العهد، وحري بركابها أن يعيشوا مطمئنين سالمين. نسأل الله موفور الصحة والعافية لسمو ولي العهد ليكمل مسيرة الخير والعطاء».

فيما قال المشرف العام للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة، عبد الرحمن بن محمد العبدالغني «نسعد هذه الأيام المباركة والشعب السعودي الكريم بوافر السعادة والسرور بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بعد أن تكللت العملية الجراحية بالنجاح ولله الحمد» مضيفاً « بأن الفرحة لا تسعنا ونحن نسمع الأنباء السارة يوما بعد يوم فعودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن ونجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ترسم في قلوب الجميع الفرحة الكبيرة وتغمرهم بمشاعر الحب الذي يكنه الجميع لقيادتنا الرشيدة»، مشيرا إلى أن البهجة التي يعيشها كافة المواطنين تعكس الحب الكبير الذي تحمله القلوب والأثر الطيب».

وختم العبد الغني حديثه ل»الجزيرة»:» نسأل الله العلي القدير أن يعجل في شفاء المليك الغالي حبيب القلوب لنراه بيننا في أسرع وقت، والله يرعاكم يا خادم الحرمين الشريفين. كما نبتهل إلى الله العلي القدير أن يمن على سمو ولي العهد بطول العمر فهو صاحب الأيادي البيضاء وأحد أهم الركائز الأساسية في تقدم ونمو هذه البلاد الغالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة