Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حملة توعوية جديدة لهيئة الاتصالات

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أمس حملتها الإعلانية الثانية للتوعية بالتعامل الأمثل مع خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وتوضيح ما يحيط بها من مفاهيم يجدر بالمستخدمين في المملكة معرفتها ومن ثم التعرف على السلبيات والإيجابيات المترتبة على ممارستها. وقد عنيت الحملة التي تستمر لمدة شهرين على ثلاثة محاور رئيسة؛ هي التوعية بأهمية استخدام شبكة الإنترنت، والفوائد المترتبة على ذلك، وثانيهما تعريف المستخدمين بالنطاق السعودي على الشبكة (.sa) والنطاق العربي، ودعم الإقبال على التسجيل فيهما من خلال التعريف بالمكتسبات المترتبة على تبني هذا الاتجاه، بالإضافة إلى محور التوعية بأهمية الترشيح للمواقع المخالفة، وتوضيح أهميته في توفير التصفح الآمن على الشبكة، على الفرد والمجتمع.

ويأتي هذا المشروع بوصفه أحد مهمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في تبني المسؤولية الاجتماعية في توعية المستخدمين بالاستخدام الأمثل لتطبيقات الاتصال والتقنية، مع تبيان الفوائد والأضرار التي ترتب على هذا الاستخدام.

وصرح سلطان بن محمد المالك مدير عام العلاقات العامة والشؤون الدولية، والمشرف العام على الحملة بأنها سوف تتم من خلال بعض الوسائل الإعلانية المختلفة؛ ومنها الصحف، والمجلات، والإذاعة، والتلفاز والمطويات وبعض المواقع الإلكترونية والمعارض المتنقلة داخل الأسواق التجارية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة