Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

آل شافي لـ(الجزيرة): الأمير متعب رجل دولة وقائد محنك

رجوع

 

الجزيرة- سعود الهذلي :

أكد وكبل أمير الفوج (46) بالحرس الوطني شافي بن سالم آل شافي أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير دولة عضواً في مجلس الوزراء ورئيساً للحرس الوطني يعكس حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - في اختيار المتميزين من رجاله الحاذقين في أداء مهامهم، الذين يحظون بقبول كامل من أفراد المؤسسة العسكرية والمواطنين. مشيراً إلى أن ما يميز شخصية الأمير متعب بن عبد الله هو أنه لم يكن يوماً بعيداً عن الحرس الوطني وبيئته منذ نشأته الأولى؛ وبالتالي فهو ابن هذه المؤسسة بامتياز، ويعرف الطريق جيداً نحو تحقيق الإنجازات علمياً وميدانياً.

وأضاف آل شافي قائلاً: إن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالحرس الوطني ومتابعة مسيرته منذ لبناته الأولى قفزا به إلى مصاف أقوى القطاعات؛ حيث يتمتع بخبرات كبيرة وقدرات بشرية هائلة، مزوداً بالتقنيات كافة التي قادته إلى قوات عسكرية عصرية لا يُشقّ لها غبار. ووصف آل شافي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بأنه رجل دولة وقائد محنك، وأن تعيينه من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - وزير دولة وعضواً في مجلس الوزراء ورئيساً للحرس الوطني يعكس سجله الحافل في مضمار الحرس الوطني الذي تمرغ في ترابه ونهل من معين رجولته وشهامته ليتولى بعد ذلك زمام المبادرة فيه.

وقال آل شافي: إن الاختبارات الطويلة تكشف معادن الرجال وأصالتهم وقدرتهم على تحمُّل المهام الصعبة، وهذا ما تميز به صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بعد رحلة طويلة من العطاء في المؤسسة العسكرية حامي تراب هذا الوطن وحصنه الحصين، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق سموه لمواصلة خدمة الحرس الوطني.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة