Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

منتجع ينبع أراك والعلا أراك يشهدان إقبالا من الزوار في إجازة الأضحى

رجوع

 

شهد منتجع (أراك ) ينبع منذ بداية إجازة عيد الفطر الأضحى المبارك توافد العديد من السياح الذي دأبوا على قضاء الإجازة بزيارتهم للمنتجع وذلك لما يقدمه من خدمات وبرامج سياحية متكاملة كما استمتع زواره بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

وأوضح مساعد المدير العام للتشغيل والتطوير عبدالله هشام بكري أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لاستقبالهم من خلال تكريس كافة الجهود لخدمة السائحين واستمتع الأطفال بفرحة العيد بمهرجان خصص لهم وتضمن العديد من الفقرات المتنوعة بمشاركة إحدى الفرق الترفيهية الذي أحيا الحفل بالمسابقات الثقافية المتنوعة والألعاب الترفيهية الرائعة وتم توزيع الهدايا على الحضور.

وقد شاهد الجميع عدة عروض متنوعة، إلى جانب توفير الألعاب لمرتادي المنتجع، حيث يشهد المنتجع في مثل هذا الوقت من كل عام إقبالا كبيرا من قبل الزوار والسياح والأهالي لقضاء إجازة عيد الأضحى في المنتجع .

ويضم المنتجع العديد من الشاليهات والتي يبلغ عددها 63 شاليهاً بدور واحد ودورين متفاوتة الأحجام من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، يتميز بعضها بانفرادها بشاطئ خاص يوفر الخصوصية التامة للأسرة، إضافة إلى 22 غرفة فندقية فاخرة كما أنه يوفر لزواره كافة وسائل الراحة والاستجمام من حيث تكامل خدماته الرياضية المجهزة بالمسابح ونادي للغوص ومرسى للقوارب والدبابات البحرية إضافة إلى البحيرة المائية للأطفال وكذلك العديد من الألعاب المائية الخاصة بالأطفال كونها تمثل جانباً مهما لدى العديد من الزوار.

كما استقبل منتجع العلا (أراك ) خلال إجازة عيد الأضحى المبارك العديد من الزوار و السائحين من داخل وخارج المملكة لزيارة محافظة العلا والاستمتاع بزيارة الأماكن الأثرية والتاريخية والمتمثلة بمدائن صالح الذي يشكل أحد أهم وأبرز مرافق السياحة لزوار المحافظة كونه يمثل رائد الخدمات الفندقية حيث تم إنشاؤه وفق أحدث معايير البناء الحديثة وتجهيزه بأفضل وأرقى المستلزمات الفندقية.

ويتكون المنتجع من (42) غرفة مزدوجة واسعة مكتملة الخدمات، كما يضم المنتجع (4) أجنحة فخمة يحتوي كل منها على غرفتي نوم وصالون وسفرة طعام ودورتي مياه، وتمتاز جميع الغرف بإطلالتها المباشرة على حديقة المنتجع، ويضم المنتجع مطعماً كبيراَ يقع على مساحة (555)م2 يتسع لنحو (200) شخص، ويقدم قائمة متنوعة من الوجبات المحلية والعالمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة