Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شريدة يهاجم تحكيم خليجي 20 ويؤكد أن البحرين شربت من نفس الكأس المر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

شن سلمان شريدة المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم هجوما على التحكيم في بطولة كأس الخليج (خليجي 20) المقامة حاليا في اليمن مؤكدا أن فريقه شرب من نفس الكأس الذي شربت منه المنتخبات الأخرى المشاركة في كأس الخليج في نسختها الحالية.

وأضاف شريدة في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أن «المنتخب البحريني قدم مباراة جيدة أمام خصم عنيد بحجم المنتخب العراقي بطل آسيا وكنا نبحث عن الفوز عليه بأي شكل من الأشكال ونجحنا في مجاراة المنافس لكن التحكيم كان له دور فعال في حرماننا من الحصول على الثلاث نقاط».

وأوضح المدير الفني للمنتخب البحريني أن اللاعبين ظهروا في لقاء العراق بمستوى مختلف تماما عن المباراة السابقة أمام عمان، معترفا أن جميع أهداف فريقه من ضربات ثابتة وليست من أي جمل تكتيكية.

وأكد شريدة أن فوز العراق على المنتخب البحريني لا يعني على الإطلاق أنه حسم بطاقة التأهل فالمنتخب العراقي لديه أربع نقاط مقابل نقطتين لكل من المنتخب الإماراتي والعماني في حين يمتلك البحرين نقطة وحيدة، ولكن أمل التأهل للدور قبل النهائي لا يزال قائما بالنسبة للمنتخب البحريني «ولا بد أن نتفق على أن المجموعة الثانية هي مجموعة معقدة».

وكان شريدة توجه عقب انتهاء مباراة اليوم إلى جمال الغندور المشرف على لجنة حكام خليجي 20 يعاتبه من خلالها على قرارات الحكام الخاطئة مدعيا أنهم السبب الرئيسي في هزيمة الفريق اليوم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة