Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدأ مؤتمره الصحفي بالتهنئة على ما تحقق في دورة الألعاب الآسيوية .. بيسيرو:
أعرف المنتخب القطري جيداً وسأغير التشكيل اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

هنأ المدير الفني للمنتخب السعودي، البرتغالي خوسيه بيسيرو الإعلاميين للنتائج السعودية في دورة الألعاب الآسيوية القائمة في الصين، إذ فضل بيسيرو البدء في المؤتمر بتقديم تهنئته للاعبين السعوديين الذين حققوا ميداليات عدة في الدورة الآسيوية، حيث هنأهم وأشاد بما حققوه وأكد أن ذلك الإنجاز سيسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية للرياضة السعودية خصوصاً لكرة القدم.

واعلن بيسيرو في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في عدن أن عدة تغييرات سيجريها في قائمته أمام منتخب قطر، مؤكداً أن التغييرات بسبب إيقاف المدافع محمد عيد وإرهاق بعض اللاعبين جراء تلاحق المباريات والتدريبات اليومية من دون توقف، إضافة إلى تغييرات «فنية» لم يفصح عنها، مؤكداً أن الأخيرة سيبلغ لاعبيه بها من دون الإعلام. وأضاف في المؤتمر الصحافي: «المباراة ستحدد المتأهل لنصف النهائي ونعلم أنها ستكون صعبة، نظراً لقوة المنتخب القطري، ونحن كجهاز فني نعرف منتخب قطر جيداً واللقاء لن يكون سهلا ولدينا الثقة لتحقيق أهدافنا».

وحول لعب المنتخب السعودي بفرصتين في اللقاء، أوضح مدربه قائلاً: «هدفنا الفوز فقط وليس التعادل وهذا ما سنعلب من أجله، وسندخل أرض الملعب لهذا الأمر، وبطولة الخليج هي فرصة للاعبين كلهم لإبراز قدراتهم الفنية قبل كأس آسيا المقبل».

وعن التغييرات التي يطالب بها الإعلام والجمهور، خصوصاً في خط هجوم المنتخب، قال مدرب «الأخضر»: «هناك تغييرات عدة ستشاهدونها لأسباب عدة، والتدريب الأخير هو الذي سيحدد هذا الأمر بشكل كبير».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة