Sunday  28/11/2010 Issue 13940

الأحد 22 ذو الحجة 1431  العدد  13940

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوسف قدم شكره الجزيل للموسى
سلة الهلال تنهي معسكر الدوحة وتصل الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وصلت صباح أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة السلة إلى الرياض قادمة من العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد أن أنهى الفريق معسكره الداخلي والخارجي الذي أقيم في كل من الدمام ودولة قطر واستمر لمدة أسبوع استعداداً لمنافسات الدوري السعودي لكرة السلة ولوقوف الجهاز الفني بإشراف مدرب الفريق الكابتن محمد بن عزوز ومساعده الكابتن محمد برقاوي على مستويات اللاعبين السعوديين والأجانب عن كثب. وخاض الفريق الهلالي ثلاثة لقاءات ودية خلال معسكره الخارجي حيث كسب لقاء واحداً أمام العربي القطري (70 - 68) فيما خسر لقاءين أمام الغرافة القطري (74 - 76) والجيش القطري (66 - 71).

هذا وقد وفَّر الجهاز الإداري برئاسة الأستاذ إبراهيم اليوسف ومساعده الأستاذ عبدالعزيز المولد كافة التجهيزات والترتيبات لأفراد البعثة الهلالية لتحقيق أعلى درجات الراحة مما يصب إيجاباً على نفسيات وأداء اللاعبين الذين حققوا الأهداف المرجوة من إقامة المعسكرين. وقد ضمت بعثة السلة الهلالية كلاً من نيت جونسون, هاني آل محمد, أحمد سمنتر, حسين كعكم, عبدالرحمن الدوسري, فيصل الدوسري, يزيد الدوسري, حسن زويد, محمد البيهقي, عصام فلاته, وفيحان الدوسري ورائد دريس.

من جانبه قدم المشرف العام على كرة السلة الأستاذ إبراهيم اليوسف شكره وتقديره لعضو شرف النادي الشيخ موسى الموسى على تكفله بمصاريف معسكر الفريق الداخلي الذي أقيم في مدينة الدمام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة