Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يناقش مع سفير البوسنة والهرسك مواضيع اقتصادية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بمكتب سموه بالرياض سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى المملكة السيد رازم تشوليتش. وقد حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وتناول الطرفان بعض المواضيع الاقتصادية والاستثمارية.

هذا، وأعرب سعادة السفير عن رغبة بلاده في جذب استثمارات سموه في البوسنة من خلال شركة المملكة القابضة. وبدوره أثنى السفير على استثمارات الأمير الوليد المختلفة إقليمياً وعالمياً.

وفي يونيو 2010م تبرعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بمبلغ 500 ألف يورو لإنشاء كرسي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال العلمي المختص في تطوير الأعمال والتنافسية الدولية في جامعة سراييفو للعلوم والتقنية في البوسنة والهرسك.

وفي مايو 2010م منح الأمير الوليد شهادة دكتوراه فخرية في العلوم من جامعة سراييفو للعلوم والتقنية خلال احتفال أُقيم في منتجع المملكة بالرياض، بحضور حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل. وقد سلم البروفيسور بوزيدار ماتيك رئيس مجلس إدارة الجامعة ورئيس أكاديمية العلوم والفنون في البوسنة والهرسك الشهادة الفخرية لسمو الأمير الوليد.

هذا، وحضر الاحتفال وفد من جامعة سراييفو للعلوم والتقنية تضمن السيدة أمينا جانيتش ابنة رئيس البوسنة سابقاً معالي الدكتور أيوب جانيتش ومديرة النشاطات الأكاديمية في الجامعة وترأس مؤسسة المت، والسيد أمير جانيتش نجل الرئيس سابقاً المدير التنفيذي ومحاضر في قسم علوم الحاسب والمعلومات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة