Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الأمراض الصدرية
جعفر الحسن ينضم لكفاءات مستشفى الحبيب بالقصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخراً إلى الكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب في القصيم الدكتور جعفر الحسن استشاري الأمراض الصدرية والباطنية والحاصل على الزمالة البريطانية والأمريكية في تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية.

ويتمتع الدكتور الحسن بخبرة طويلة تزيد عن 20 عاماً عمل خلالها في العديد من المستشفيات العالمية والعربية حيث قضى منها سنوات عدة في العمل كاستشاري في كبرى المستشفيات البريطانية.

ويقوم الدكتور جعفر الحسن بتشخيص وعلاج مختلف الأمراض الصدرية والباطنية مثل أمراض الربو والتليف الرئوي وأورام وسرطانات الرئة، بالإضافة إلى علاج التمدد الشعري المزمن والفشل التنفسي، وكذلك الالتهابات الرئوية، ويقوم باستخدام المناظير بطريقة متميزة لعلاج مشكلات القصبات الهوائية، كما أنه يعالج انسداد مجرى التنفس أثناء النوم.

هذا ويأتي انضمام الدكتور جعفر الحسن استشاري الأمراض الصدرية لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم انعكاساً للتميز والريادة التي تحرص مجموعة د.سليمان الحبيب على تحقيقها وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات وتجسيداً لتنفيذ إستراتيجية المجموعة المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة