Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنطلق غداً برعاية أمين العاصمة المقدسة
قمة المستثمرين تستعرض المشروعات المستقبلية لمكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جدة :

يفتتح الدكتور أسامة البار أمين العاصمة المقدسة قمة المستثمرين في السعودية والتي ستقام يومي غد وبعد غد بجدة. بالاشتراك مع ستار جروب وستجمع المناسبة صانعي القرار في منطقة مكة المكرمة والتي ستستضاف بالتعاون مع قمة المستثمرين في السعودية وستستعرض أهم وأكبر المشاريع التي سترسم مستقبل منطقة مكة المكرمة بدعم من القيادة الحكيمة للمنطقة.

وتشهد المنطقة قدراً ملحوظاً من الخطط التنموية التي سترسم مستقبلها وفقاً لأعلى معايير التطوير. كما ستجمع هذه المبادرة بين أهم صناع القرار وكبار المطورين من قطاعات مختلفة مثل: العقار، البنية التحتية، الضيافة والسياحة للقيام بدور فعال في عرض أهم المشاريع التي ستهم في التغيير الجذري لمنطقة مكة المكرمة. وسيتعرف زوار هذه المبادرة على جميع المشاريع التي ستشهدها منطقة مكة المكرمة.

تعليقاً على هذه المبادرة والفرص الكبيرة التي سيتم عرضها أمام الزوار، قال فابيان فور، مدير عام مجموعة نسيبا الشريك في القمة: «هذه هي المنصة المثالية التي ستتيح للزوار معرفة جميع الخطط التنموية لمنطقة مكة المكرمة قبل أي شخص آخر». وقد حازت هذه المبادرة على اهتمام عدد من الشركات الكبرى والتي بدورها قامت برعاية المبادرة، وأضاف فور: «نحن فخورون بالرعاة الرسميين لهذه المبادرة، حيث إن العديد من الشركات الكبرى من مختلف القطاعات مثل: الاستثمار، التطوير العقاري والهندسة المعمارية اهتموا برعاية الحدث، لكننا قمنا باختيار الرعاة بحذر لنؤكد ملاءمتهم لجودة هذه المبادرة.

وستجمع قمة المستثمرين السعوديين أكثر من 150 مستثمرا يسعون للاستثمار في القطاع العقاري وقطاع الرعاية الصحية والبنية الأساسية لمنطقة مكة المكرمة، بميزانية لا تقل عن 500 مليون دولار أمريكي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة