Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز:
نحن سعداء بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين وعودة الأمير سلطان والأمير سلمان إلى أرض الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - مندوب الجزيرة

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود عن سعادته ببدء تماثل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للشفاء.

وقال سموه تعليقاً على تصريح صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز من أن خادم الحرمين الشريفين (استطاع السير على قدميه خارج المستشفى ونحن نعيش عيداً ثانياً) بأن هذا يمثل عيداً للشعب السعودي والأمة العربية، وأنه يصب في مصلحة شعوب العالم.

وأضاف سموه بأن العالم تابع تطورات العارض الصحي للملك عبدالله بكثير من القلق نظراً لما يمثله خادم الحرمين الشريفين من أهمية في استقرار دول العالم ومن دعم لقضايا السلام وتطوير علاقات المملكة بمختلف الدول.

وقال: إن ما صرح به سمو الأمير نايف إنما هي بشرى وأخبار سارة لنا جميعاً وأننا بالفعل نعيش عيداً ثانياً بسلامة الملك عبدالله بن عبدالعزيز مما ألم به مؤخراً.

ومن جانب آخر رحب الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بعد إجازة خاصة قضاها سمو ولي العهد، ورحلة علاجية لسمو أمير الرياض.

وقال الأمير فهد: إن الاستقبال الشعبي والإعلامي الذي استقبل به سمو الأمير سلطان وسمو الأمير سلمان يعبر عن التلاحم بين المواطنين وولاة الأمر، وعن عمق المحبة التي تجمع القيادة بالمواطنين.

واختتم تصريحه ل»الجزيرة» بالدعاء المستجاب إن شاءالله بأن يعود الملك عبدالله بن عبدالعزيز قريباً إلى وطنه وشعبه بعد استكمال العلاج والنقاهة الصحية إثر العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، منوهاً بالمتابعة العاطفية التي عبر عنها المواطنون منذ الإعلام بشفافية عن حالة خادم الحرمين الشريفين الصحية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة